اعلان

قوانين جديدة لحسابات أدسينس على اليوتيوب


الكثير منا يريد أن يقوم بالربح من الانترنت وبطرق بسيطة ومن دون جهد وهذا الامر غير صحيح نسبيا لان الطرق التي تقوم بالربح منها من دون أي جهد تقوم بأعطائك مبالغ بسيطة جدا وتحتاج لسنوات طويلة ، وأغلبكم يعلم بجوجل أدسينس للربح من قنوات اليوتيوب والمواقع الإلكترونية ولفتح حساب أدسينس هناك عدة قوانين يجب أن تعرفها.

في السابق كنت تحتاج فتح قناة يوتيوب ووضع عدة فيديوهات لتقوم بتقديم طلب الربح منها ، ولكن من السادس لهذا الشهر 6/4/2017 تم إضافة قوانين جديدة لفتح الحساب والربح من فيديوهات قناتك والشرط الأول هو أن تحصل على 10000 مشاهدة في قناتك كاملة وليس لكل فيديو .. وبعد الحصول على هذا العدد من المشاهدات تستطيع التقديم لاعلانات ادسينس وهنا يأتي دور المراقبين ليقوموا بمراجعة قناتك والفيديوهات التي تحتويها وأصبح أمر الحصول على الموافقة أصعب مما سبق.

أتى هذا القرار لحماية أصحاب الفيديوهات الاصلية ومنع سرقتها قدر المستطاع ومن المؤكد سيؤثر على الاشخاص الجدد والقرارات الجديدة تتم إضافتها بسبب عدم الإلتزام بالقوانين للخدمة المخدمة من جوجل وللأسف هذا حال الكثيرين الذين يستغلون الأمر ويقومون بالتخريب على باقي المشتركين.

هل تملك قناة يوتيوب من قبل ولديك الموافقة من أدسينس ؟ .. فلا تقلق لن يتم الاقتراب من الاموال التي قمت بتجميها.

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق