اعلان

جميع الامور التي تريد معرفتها عن Galaxy S8 | S8 Plus

جالجسي أس 8

بعد أن تم الإعلان عن هواتف سامسونج الجديدة S8 | S8 Plus سنقوم بوضع جميع الامور عن الهاتفيين وما تم عرضه في المؤتمر الذي أقيم في مدينة نيويورك في التاسع والعشرين من شهر مارس لهذا العام.

أس 8

الجميع لاحظ التغير الكبير الذي حصل على شكل الهاتف من تكبير الشاشة على مساحة أكبر من الواجهة الأمامية للهاتف وتم الاستغناء عن الازرار التقليدية التي تأتي أسفل الواجهة الأمامية وإستبدالها بأزرار إفتراضية ، وهذا الأمر الذي سيعمل على إعطائك تجربة أجمل بكثير من باقي الهواتف وسيغمرك بالمحتوى المعروض على الشاشة.


ولم يتوقف الأمر على إستبدال زر البداية الحقيقي بأخر إفتراضي بل وتم جعله بتجاوب مع حساسية الضغط لتقوم بتوظيف عدة أمور ، هل تتسائل أين أصبح ماسح بصمة الاصبع !.. تم نقل ماسح البصمة الى الجهة الخلفية من الهاتف بجانب الكاميرا ، وحسب ما جائت في التسريبات قبل الإعلان عن الهاتف رسميا فقد أعلنت سامسونج عن المساعد الصوتي الخاص بها وهو Bixby والذي يتميز بالذكاء الإصطناعي لمساعدتك وتسهيل الأمور حسب إستخدامك للهاتف وطبعا المساعد الصوتي الجديد لا تستطيع التكلم معه باللغة العربية.


جالاجسي S8 | S8 Plus مقاوم للماء والغبار حسب معيار IP68 ويحتوي الهاتف على ماسح الوجه وقزحية العين لزيادة الأمان والخصوصية ، وستأتي شاشة الأس 8 بحجم 5.8 إنش سوبر أموليد والأس 8 بلس بحجم 6.2 إنش سوبر أموليد وكاميرا خلفية 12 ميجا وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بكسل ، وستحمل الهواتف الجديدة نظام التشغيل أندرويد 7.0 ويمكنكم الطلب المسبق والذي سيبدأ الشحن في 20 من شهر أبريل لهذا العام.

أيضا خلال المؤتمر تم الإعلان عن Dex وهولتحويل هاتفك الى جهاز سطح مكتب بنظام الأندرويد أي تقوم بتوصيل Dex الى شاشة بمدخل HDMI ووضع الهاتف بالمكان المخصص وتستطيع أن تقوم بشبك لوحة مفاتيح وفأرة ليصبح التحكم كأنك تستخدم جهاز مكتبي وهذه الفكرة رأيناها من قبل من شركة مايكروسوفت ، والأمر الأخر الذي عرض خلال المؤتمر النسخة الجديدة من Gear 360 والتي أصبحت بدقة 4K 8.2M بفتحة (f2.2) وأصبحت تدعم العديد من الهواتف.

ديكس سامسونج gear 360


اخبرنا ما رأيك بالهاتف وهل يستحق إقتنائه ؟

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق