اعلان

البث المباشر على الحواسيب

live stream 

البث المباشر للفيسبوك الان على حاسوبك 


الميزة المعروفة لدى مستخدمين تطبيق فيسبوك والتي انتشرت بالأونة الأخيرة والتي تمكن المستخدم من مشاركة بث مباشر لما يقوم به من امور منها الدعائية او الشروحات والعروض .

وهنا اعلنت شركة Facebook يوم الاربعاء بأنها ستوفر هذه الميزه على الحواسيب المحموله والمكتبية بصدد ان تقوم على منافسة منصات عديده منها المنصة المعروفه لدى كل لاعب وهي Twitch التابعة لشركة امازون والعروفه بأنها اكبر منصه للبث المباشر لمحبي الالعاب .

حيث تأتي هذه الميزه والمتوفره على العديد من الاضافات التي تمكن المستخدم من اضافة برمجيات لتعديل على الصورة الظاهره للمتابع ومن هنا يمكن الباث للالعاب بان يضع بعض الروابط وايضا الكتابات على الفيديو حيث ايضا يمكنه من استخدام كاميرا ثانويه ليشاهد المتابع ردة فعله حيث قامة الشركة بتوفير العديد من الاضافات حتى تسهل عملية البث .

وحسب ما قالته Facebook أتت هذه الفكره لتسهل على البرودكاستر للالعاب التفاعل مع جمهوره على صفحاته الخاصه وايضا تمكن اصحاب المجموعات والصفحات التقنية والفنية من تقديم عروض مباشره لخدماتها او ما تقدم .

يذكر بأن هذه الميزه كانت متوفره فقط للمشاهير والشركات الكبيرة لكن ولسعي الشركة للمساواة بين الجميع وتوفير خدماتها بشكل كامل ولجميع قامت بتخاذ هذه الخطوه نحو تمكين مستخدمي الاجهزه المكتبيه والمحموله من تقديم عروض مباشرة عبر موقعها .

ونضيف ايضا وحسب ما ذكرته الشركة بأن هذه الميزه ستمكن الافراد من مشاركة شاشاتهم ووضع روسومات تعبيرية تمكن المستخدم من تقديم جميع خدماته وبالتحديد مقدمي عروض المباشرة للالعاب حيث تمكنهم من التفاعل المباشر مع متابعينهم وايضا تصميم وتقديم عرض مباشر مميز لمحبينهم ومحبين ما يقدموا. 

لم يتم ذكر الموعد الرسمي لهذه الميزه لكن وحسب ما وصل من اخبار بأن العمل على هذه الميزه قائم وما زال تحت التطوير لحين الوصل لشكل النهائي المرضي للمستخدم والشركة وبأن الطاقم القائم على العمل يعمل بأقصى جهده لتوفير هذه الخدمة بأقرب وقت ممكن ..

ما رأيكم ! هل هذه المزيه ستزيل  منصة الالعاب المشهورة  ؟؟ انتظروا أخر الاخبر للإجابة على هذا السؤال ...

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق