اعلان

طريقة مشاهدة قنوات IPTV على XBOX ONE مجانا

اكسبوكس ون IPTV

مدونة عالم التطور تقدم لكم طريقة بسيطة لمشاهدة مختلف القنوات الرياضية والمنوعة على جهاز الالعاب XBox One ، وهي من خلال خدمة IPTV التي تحدثنا عنها سابقا ويمكنكم الوصول للموضوع من "هنا".

سنشرح في هذه التدوينة كيفية مشاهدة قنوات Bein و Osn ومختلف القنوات العربية بطريقة بسيطة جدا على الاكسبوكس ون ، أول ما عليك فعله هو الذهاب لمتجر الاكسبوكس وتحميل تطبيق YourLinkStream "التطبيق ليس مجاني ولكن يعطيك فترة تجربة ومدتها غير معلومة !!" ، يوجد تطبيقات أخرى لكن هذا أفضلهم بعد التجربة.

عالم التطور xbox iptv

عند الإنتهاء من تثبيت التطبيق قم بفتحه وستلاحظ أنه يوجد العديد من القنوات ببث مباشر ، ولكن ما يهمنا هو الذهاب الى الرابط التالي وتحميل هذا الملف وهو بصيغة M3u "تحميل الملف" (الملف بتاريخ 03/05/2017) ، عند توقف القنوات عن العمل فلا تقلق لأننا نقوم بتحديث الملف بشكل يومي في حال توقفت القنوات عن العمل أي يجب عليك متابعة هذا الموضوع.

والان بعد تحميل الملف ضعه على فلاشة وضعها في الاكسبوكس وقم بفتح التطبيق الذي قمنا بتحميله ، ستجد على يسار الشاشة أيقونة M3u قم بأختيارها وبعد ذلك ستظهر لك نافذة لإختيار الملف الذي قمنا بتحميله .. والأن تمتع بالمساهدة بكل بساطة.

*تنويه : إن كان البث به تقطيع فهذا من سرعة الانترنت لديك لأن خدمة IPTV تحتاج الى سرعة أقلها 4 ميجا حقيقية !! ، تم التجربة على سرعة 8 ميجا وكان جيد نوعا ما وأيضا تم تجربتها على 30 ميجا كان البث سلس ولا يوجد أي تقطيع.

لأي اقتراح الرجاء تركه بتعليق أسفل هذه التدوينة..

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق