اعلان

تقييم لعبة STEEP من عالم التطور


كما تعودنا من شركة يوبي سوفت بالألعاب التي تطلقها والتي تكون عبارة عن عالم مفتوح فقد أعلنت عن عنوان جديد قبل عدة أشهر وذلك في مؤتمر E3 2016.

اللعبة الجديدة التي تسمى STEEP هي من طابع المغامرات والرياضات الشتوية ولكن هذه المرة بعالم مفتوح ، وقد تم فتح Closed Alpha لتجربة اللعبة من 7 اكتوبر الى 11 اكتوبر لهذا العام ولحسن الحظ كنا من المختاريين لتجربة اللعبة الجديدة ، وفي هذه التدوينة سأضع عدة أمور لاحظناها والتقييم الخاص بها "هذه التقاييم من وجهة نظر عالم التطور فقط".


قبل أن نبدأ بالتقييم نريد أن نذكركم بأنها بمرحلة البيتا ولا يمكننا اعطاء التقييم النهائي للعبة.
أولا : الجرافيك وواقعية اللعبة (التقييم 7/10) ، ما لاحظته اثناء تجربة اللعبة أن الصورة و الواقعية جميلة نوعا ما ولكن ليست كما كنا نتوقعها ، الامر الذي اعجبني هو قلة سطوع لون الثلوج التي تحيط الاعب وهذا الامر جيد للعب لساعات طويله ، وبالنسبة للاشجار والصخور الموجودة على الجبال فلم أجدها رائعة نوعا ما.

ثانيا : التحكم باللعب (8.5/10) ، في البداية واجهت صعوبة كبيرة للتحكم بالشخصية داخل اللعبة ولكن بعد عدة محاولات بدأت الامور تبدو بسيطة ولكن اثناء اللعب بلوح التزلج أو التزلج العادي واجهت صعوبة كبيرة وهو اذا كنت تلعب وأصبح وجه الشخصية للخلف وظهره للأمام فستواجه صعوبة تامة للالتفاف وهذه نقطة سيئة وأيضا أثناء التزلج اصتدمت الشخصية بكوخ صغير ولم أستطع أبدا إكمال طريقي بعد ذلك..فيجب عليك الإعادة من البداية.

ثالثا : الادوات (9.2/10) ، الامر الذي نال اعجابي هو حرية الاختيار بين لوح التزلج أو التزلج العادي أو الباراشوت أو بدلة الطيران ولاحظت بأن حركتها واقعية جدا ، واذا اخترت الباراشوت أو بدلة الطيران فيجب عليك الإنتباه لحركة وقوة الرياح.

رابعا : العالم المفتوح ، لن اضع التقييم للخرائط أو كما موجودة باللعبة بإسم Mountain view وذلك لأن اللعبة في مرحلة البيتا وهي غير كاملة ولم أقم الذهاب الى كل المواقع لذلك سيتم تقييم كبر الخرائط عند صدور اللعبة للأسواق.

هذه هي الامور التي لاحظناها لهذه اللحظة ، وكما قلنا هذا تقييم عالم التطور ومن الممكن أن يكون لديك وجهة نظر مخالفة .. لذلك من الافضل أن تقوم بتجربة اللعبة عند صدورها وإبداء رأيك الخاص بها.

إن قمت بتجربتها فما رأيك بهذا التقييم وما هو مدى إعجابك باللعبة ؟ 

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق