اعلان

مفاجئة العملاقة للمبرمجين عبر محرك البحث بينج

bing


في سعي عملاقة البرمجيات مايكروسوفت لتنمية ودعم المطورين والمبرمجين قامت بالإتفاق مع شركة"hacker rank" لجعل من محرك البحث الخاص بها "bing" مكان يقصده كل مبرمج ومطور ويدعم الجميع ..

حيث قامت العملاقه بدمج خاصية تسمح للمبرمج بالبحث عن حلول لمشكلاته البرمجيه وأيضا ما يحتاجه من مساعده لكتابة برنامج على العديد من لغات البرمجه .

وتأتي هذه الخطوه من مايكروسوفت بالإتفاق مع الشركة لتدعم كافة المبرمجين لحتى ينجزوا اعمالهم بأقل وقت ومده حيث كل ما على المبرمج القيام به الذهاب الى موقع "bing" ومن ثم كتابة ما يريد البحث عنه وسيظهر له المطلوب ليس هذا فقط بل وبامكانه من التحقق من ما يفعله الكود عبر تشغيله من خلال المتصفح مما يوفر عليه الوقت والجهد والبحث في العديد من المواقع المعروفه في هذا المجال حيث يقدم أيضا من خلال الموقع إمكانية التعديل على النص ليناسب حاجته ومن ثم وضعه داخل برنامجه ..


يذكر إيضا بأنه يدعم العديد من لغات البرمجه منها البايثون , سي شارب , سي , سي بلس بلس , بي أتش بي , والعديد من اللغات البرمجيه المعروفه والمستخدمه حيث قالت شركة "Hacker rank" بأنها تعمل مع العملاقه لتوفر العديد من الخدمات المقدمه للمبرمجين حتى يقموا على أداء برمجياتهم بكل إتقان .

ويعلم الجميع بأن شركة مايكروسوفت تدعم المبرمجين بالعديد من البرمجيات والميزات حيث قبل مده ليست ببعيده قامت بطرح ميزة أضيفة الى صانع البرمجيات الخاص بها "فيجوال ستيديو" حيث تسمح هذه الميزه لمبرمجين لغة الجافا بالكتابه إستخدام الفيجوال ستيديو بلغة الجافا وصنع تطبيقات من خلال لغة الجافا وتتحول الى تطبيقات تعمل على أجهزة الويندوز حيث أن برنامج فيجوال يعمل على لغة "#C" وهذه الميزهوفرت له العمل وتحويل الى الجافا وأيضا لغة "Objective-C" الخاصه بنظام أبل .

وصدر ميزة جديده تم الأعلان عنها بأن هناك أداة أضيفة للبرنامج لتسمح مطوري تطبيقات نظام أيفون بتحويل تطبيقاتهم دون الحاجه لتعلم لغه جديده لنظام ويندوز..

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق