اعلان

قم بتنزيل أي فيديو من اليوتيوب دون برامج

تنزيل من اليوتيوب

العديد من مستخدمي الهواتف الذكية يواجهون مشكلة تنزيل الفيديوهات أو المقاطع من الموقع الشهير "YouTube" وهناك العديد من التطبيقات التي تتمحول حول هذا الموضوع لكن هنا سوف نقدم لكم الطريه المضمونه لتحميل أي فيديو من اليوتيوب دون برامج فقط من خلال متصفح هاتفك..

حيث يذكر العديد من التطبيقات التي تقوم بتحميل الفيديوهات لكن هناك تطبيقات مدفوعه أو غير فعاله والعديد العديد ولنذكر أيضا بأن تطبيق اليوتيوب الرسمي قد وفر بعض المقاطع لتحميلها من خلاله على أمل في الأيام القادمه لجعل كافة المقاطع متاحه لتحميل دون الحاجه لإستخدام تطبيقات أخرى.

واليوم سنوفر لكم إمكانية تحميل أي مقطع دون أستخدام أي تطبيق ولجميع الهواتف بكافة أنظمة تشغيلها فقط ومن خلال متصفح الإنترنت لهاتفك يمكنك من تحميل والإستماع لإي مقطع تريد وحتى لو تريد تحميله بمتداد الأغاني أي مقطع موسيقي وليس فيديو حيث كل ما عليك إتباع الأتي وستجد المقطع متواجد داخل مدير الملفات لديك وفي اي وقت تريد يمكنك العوده والإستماع إليه حتى لو لم تكن تملك إتصال بالأنترنت.

الخطوات :
1- عليك فتح متصفح الأنترنت الخاص بجهازك مثلا "chrome" أو "Safari" أو "Edge" .
2- أدخل بشريط العنوان موقع "Youtube" وقم بالذهاب أو بالدخول إليه .
3- أختر أو أبحث عن المقطع الذي تريده وقم بالذهاب أليه .
4- بعد فتح المقطع قم بالضغط على شريط العنوان ومن ثم قبل كلمة "youtube" وبعد ال"." ضع الرقم "77"
حيث يكون الرابط : https://m.youtube.com
ويصبح : https://m.77youtube.com
5- سيتم تحويلك الى موقع التحميل وهناك العديد من الخيارت أختر ما يناسبك من الأمتدادات المتوفره .



YOUTUBE DOWNLOAD

كما هو مبين بالصور فقط أختار الإمتداد الذي تريد سواء أن كان فيديو أم أغنيه أي مقطع موسيقي وستجد بأن المتصفح بدء بتحميل المقطع وستجده داخل ملفات هاتفك وبأي وقت بأمكانك من الإستماع أليه.

*ونذكر بالأمتدادات "mp3" مقطع صوتي "mp4" مقطع فيديو هذه الإمتدادات المستخدمه بشكل عام ، وهذه الطريقه تعمل على جميع المتصفحات حتى الحواسيب والأجهزة اللوحية والحواسيب المحموله بجميع أنظمة تشغيلها.


ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق