اعلان

الواقع الإفتراضي بين يديك



في طور تقدم التقنية وتوسع مجالتها وفي وقت اصبح فيه الواقع الإفتراضي كالواقع الحقيقي وأصبح حديث الجميع , وأصبح من أهم التقنيات التي تحاول الشركات تطويرها والعمل عليها وكما سبق وذكرا حول نظارت "HTC" وأيضا النظاره من "LG" ولا ننسى نظارت "samsung" أيضا النظاره القادمه من "apple" وفي محاولت الشركات لتوسيع نطاق الواقع الإفتراضي وأيضا العمل به بتقنية اوسع من منظور نظارة فقط ..

اليوم سنقدم لك الواقع الإفتراضي بطريقتنا .......

أولا : 360 Video


إنتشرت في الإونه الأخيره فيديوهات تمكن المستخدم من التجول بداخلها بتقنية "360" درجه حيث بعض الفيديوهات على موقع "youtube" وأيضا بعض المواقع الأخرى تقدم فيديوهات بخاصية "360" درجه تمكن المستخدمين من تعايش داخل المقطع كأنه فعلا هو متواجد في المكان ونذكر بنظارت "Google" التي تسمى "Google Cardboard" والتي يمكنك من طلبها أو صنع واحده بنفسك منها والتي تسمح لك دون الحاجه لإستخدام اصابعك بالتجول داخل الفيديو المصنع بتقنية "360" درجه ..

ثانيا : تطبيق Street View


يعد هذا التطبيق من أشهر التطبيقات المستخدم بها تقنية "360" حيث يوفر لك التطبيق مناطق برؤية درجتها "360" وتقوم كأنك تتجول داخل هذه المناطق وهو مقدم من شركة "google" وكما سبق وذكرنا نية إستخدام قسم "Street View" التابع لجوجل الكاميرا الجديده المقدمه من "LG" إمكانية استخدامها في تصوير المناطق , هذه التقنة توفر للمستخدم تجول أي منطقه بالعالم وهو في منزله ..
                                                                                    

ثالثا : تطبيق Voxel Fly VR


لعبه بسيطه تحاكي الواقع الإفتراضي وتسمح للمستخدم بالتفاعل مع اللعبه عبر تحريك رأسه ستعجبك أن تعمقت بها فرغم بساتطها تقدم لك تجربة الواقع الإفتراضي ببساطه ومتعه ..
                                                                                    

رابعا : تطبيق  VR Silent Home


هذه اللعبه لمحي العاب الرعب والخيال العلمي حيث تجعلك بعالم يحوي على اشباح وكائانات مرعبه تظهر لك بكل مكان وأن قمت بتجربتها على نظارت الواقع الإفتراضي فأعتقد بأنك ستدمنها ولن تفارقها ...

خامسا : تطبيق NYT VR


وهو تطبيق مقدم من "New York Times" يقوم بعرض الأخبار بتقنية "360" درجه ويتابع ردة فعل المستخدم حين يتابع الأخبار بهذه التقنية أيضا يعرض التطبيق العديد من الفيديوهات الأخباريه بتقنية "360" درجه ...
                                                                                     

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق