اعلان

اهلا بك في المستقبل "سطح المكتب الواقعي"


هل مللت من الروتين اليومي ؟
إذن اصدقائي لن تشعرو به بعد اليوم ، الجميع يلاحظ التطور الكبير والمتسمر بمختلف القطاعات وأهمها التكنولوجيا وكيف بدأ الجميع بدمج المهمام مع العديد من الادوات ، وأخر هذه التطورات التي ظهرت في الاونة الاخيرة وهي استعمال نظارات الواقع الافتراضي مع الحاسوب لتجعل كل ما حولك هو سطح المكتب !!

الجديد الذي يتم العمل عليه الان هو عبارة عن ربط نظارة الواقع الافتراضي بجميع انواعها في حاسوبك وتبدأ برؤية سطح المكتب أمامك مباشرة ويقوم بعزلك عن العالم الحقيقي بشكل كبير ، والمميز بالامر أنك ستشاهد سطح المكتب بقياسات شاشة كبيرة الحجم وتقوم بإختيار شاشاة او اثنتين !! ، لن أطيل عليكم لنشاهد الفيديو التالي الذي يوضح الكثير..


ستقوم بعمل جميع مهماتك من دون ان تتحرك من مقعدك فستقوم بحضور الاجتماعات وايضا تلقي رسائلك من الخروج من عملك على الشاشة الرئيسية فقط ستقوم بالنظر الى اليمين على سبيل المثال فسترى مهام اخرى ، يمكنك التغيير بين العديد من الامور وهو دمج الخلفية مع سطح المكتب او جعل الخلفية مخالفة لخلفية سطح المكتب وايضا تستطيع تغيير كل ما حولك فعلى سبيل المثال تقوم بوضع نفسك في قاعة سينما وتشاهد الافلام على شاشاة كبيرة !!


ولكن الامر الذي لا نفهمه لهذه اللحظة هو طريقة الكتابة على لوحة المفاتيح وانت تضع نظارة الواقع الافتراضي ! ، هذا ما نسميه المستقبل بين يديك ، والامر الرائع أن كل ما تكلمنا عليه في هذه التدوينة سيصبح متوفر خلال ايام قليلة وذلك يوم 28 مارس لهذا العام وذلك من خلال موقع "Steam" ... أخبرنا ما رأيك ؟


ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق