اعلان

تعرف على إستخدامات مواقع التواصل الإجتماعي


في طور إذدهار مواقع التواصل الإجتماعي قام المستخدم برسم خطوط لكل موقع حيث لكل موقع بيئة عمل خاصه بها ..
وهنا سنقوم بذكر بعض هذه المواقع وما تم رسمه لها عند المستخدم ..

أولا : Facebook 


موقع تم رسم بيئته كالبيئه التي نعيشها حيث تقوم به بسرد قصص حياتك امكان تزورها صور وذكريات خاصه بك وأيضا موقع يربطنا بالعديد من الأشخاص منهم من في العمل ومنهم من هم أصدقاء وأيضا العائله ويأتي هذا الموقع من أساسيات الحياه اليوميه فلا تمر دقيقه دون تصفحهه أو نشر حدث أصابك والبعض يعتبره وسيلة لترفيه أو نشر اعماله أو حتى كدفتر يوميات خاص به ..

ثانيا : twitter


موقع لا يقل قدرا عن سابقه ولكن ما يختلف عنه أنه يدور حول "الهاشتاغ" ويستخدمه البعض لنشر منتجاته كما تفعل الشركات العملاقه وأيضا الشخصيات المعروفه ويذكر البعض وحسب أبحاث غالبنا ما تستخدمه النساء في التفريغ عن غضبهم والتعبير عن حزنهم أو سعادتهم بهذه الوسيله المميزة ..

ثالثا : linkedin


موقع معروف لإنشاء السير الذاتيه للأشخاص والشركات حيث يعد موقع لمعرفة كافة الأمور والمعلومات عن أي فرد مشترك به منهم أصحاب كبرى الشركات وأيضا الشخصيات المعروفه ولا يعد موقعا لتواصل بالمعنى المتعارف فقط تقوم بنشر معلوماتك العمليه عليه وتتواصل مع الشخصيات الأخرى لتذيد المعرفه وهناك شركات تستعمله لتوظيف ..

رابعا : Snapchat


موقع إنتشر بشكل واسع الجميع يستخدمه لنشر بشكل مباشر مقاطع فيديو قصيره تعبر عن نفسه أو يناقش بها مواضيع وهناك من يقوم بأستعماله كوسيلة لتسلية وطرح النقاشات الجدليه طويلة الحديث ..

خامسا : Instagram


موقع يختلف عن طريقة المتعارفه بتدوين الأحداث اليوميه فالمستخدم يقوم بنشر أحداثه اليوميه على شكل صور ضمن تسلسل زمني وهناك من يقوم باستخدامه لترويج لسلعه عبر طرح صور تعبر عن المنتجات وأيضا يقوم المشاهير بطرح أحداثهم عليه ..

سادسا : telegram


يعد هذا الموقع كالقنوات الإخباريه فالمشتركين به يستخدمونه لإنشاء قنوات تجمع المستخدمين ويقوم صاحب هذه القناة بنشر مواضيع وأخر أخبار موقعه ونسبه قليله منهم من يستخدمه لتواصل وسبق وذكرنا بان الموقع يعمل جاهدا لينافس الباقي ..

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق