اعلان

تطبيقات ستعيد لك ملفاتك

recovery


في الوقت الذي أصبح به الهاتف الذكي أساس كل الأمور اليومية وفي حين أصبح أنه الكاميرا الخاصه أو الحاسوب المتنقل او الصديق القريب هنا نواجه بعض المشاكل وأحيانا نحتاج لحل لهذه المشاكل كما ان الهاتف اصبح أساسيا فحلول هذه المشاكل أصبحا اساسية ايضا حيث من منا لم يحذف صورة مهمه له عن طريق الخطء أو فيديو قمت بتصويرة أو أي ملف أخر تم حذفه عن طريق الخطأ أو أحتجت إعادة ملف أصبح مهم ...

وهنا متابعينا كما أعتاد عالم التطور تقديم كافة الامور بين أيديكم نقدم لكم بعض التطبيقات التي ستساعدك وبكل سهوله لإستعادة هذه الملفات دون عناء أو قلق على ضياع أو حذف أي شيء ..

هنا لمستخدمين الهواتف العاملة بنظام الأندرويد :

في أولى التطبيقات ننصح بإستخدام تطبيق "Dumpster Image & Video Restore" وهو تطبيق سهل الإستخدام كل ما عليك فعله تحميله عبر الرابط أسفل الشرح ومن ثم قم بالدخول إليه وبعد ذلك قم بالضغط على زر تحديث وأنتظر حتى يقوم بإستعادة كافة الصور والفيديوهات المحذوفه وحين إنتهائه من البحث فقط عليك الضغط على الملف الذي تريده وأختيار زر إستعاده وأستمتع بما حذف من جهازك ..
Dumpster Image & Video Restore

والتطبيق الأخر وحسب ما قالة الكثير من مستخدميه بأنه تطبيق سهل جدا ومفيد لحدا كبير لأستعادة الصور المحذوفه دون عناء "Restore Image (Super easy)" حيث قم بتحميله من المتجر ومن بعدها قم بتشغيله والبدء بإستعادة الصورة من خلاله ..

Restore Image (Super easy)

وهنا نأتي لمستخدمين أجهزة الايفون :

في البحث عن التطبيقات الجيدة والمضمونه لم نجد أفضل من برنامج "jihosoft" والذي يحمل على أجهزة الحاسوب ومن ثم عليك القيام بإصال هاتفك عبر كيبل التوصيل وإستكمال ما يطلبه البرنامج وستتمكن من إستعادة كافة ملفاتك .

jihosoft


ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق