اعلان

عملاقة البرمجيات تفاجئ الجميع

microsoft

كما إعتدنا على عملاقة البرمجيات وكبرى شركات أنظمة التشغيل بما هو مخبئ في جعبتها من مفاجئات لكافة مستخدميها وكما أنها تهتم بالمستخدم وبحمايته وبتوفير وسائل الراحه له ..

ظهر قبل بضع ساعات في قسم التطبيقات التجريبيه تطبيق جديد ويعقتد بأنه سيكون شبيه بتطبيق "authenticator" الذي يستخدم أرقام مرور لتاكيد تسجيل الدخول الى العديد من الخدمات التابعه للشركة مثلا كالدخول الى بريد "Hotmail".

يأتي هذا التطبيق والذي يحمل إسم "phone sign-in beta" على قيامه بفتح والدخول الى الحواسيب العامله بنظام ويندوز 10 عبر تقنية البلوتوث ويأتي عمله على مبدء قائمه تحتوي على جميع الأجهزة العامله بنظام ويندوز 10 المرتبطه بحساب "مايكروسوفت" الخاص بالمستخدم ومن بعدها إختيار المستخدم الجهاز الذي يريد ومن ثم يقوم بالولوج إليه دون الحاجه لكتابة كلمات المرور أو أي شيء أخر ..

وذكر بأن "مايكروسوفت" تعمل على العديد من التطبيقات والبرمجيات والإضافات لتسمح للمستخدم تسجيل الدخول الى أجهزتهم دون الحاجه لكتابه أو حفظ كلمات المرور كما سبق وذكرنا عن بعض من هذه الخواص كخاصية "windows hello" أيضا بصمة الإصبع وهناك أيضا التطبيق الذي أستخدمه شخصيا وهو "authenticator" المتوفر على أكثر من نظام تشغيل والذي يقوم بتوليد رموز لتاكيد تسجيل الدخول.

ويجدر بأن هذا التطبيق متواجد الأن في نسخة "beta" أي ما زال تحت التجربه والتطوير ومن المهم ذكره بأن الشركة فقط تقوم بتطويره ليعمل على كافة الأجهزة التي بنظام ويندوز 10 للهواتف حيث لم تصرح أو ذكر بأن هذا التطبيق سيعمل على نظام "IOS" وهو نظام التشغيل لهواتف أيفون و لا نظام "android".

وهنا نقف منتظرين ما سيحصل في الأيام القادمه وما هي المفاجئات الأخرى التي بجعبة العملاقه ....

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق