اعلان

خبر لا يسر عشاق عملاقة البرمجيات

microsoft


قامت عملاقة البرمجيات "مايكروسوفت" بإغلاق عدد من متاجرها في البرازيل بالإضافة الى أحد المصانع , ممى أدى الى إيقاف عمل ما يقارب "1200" موظف ...

ويأتي هذا القرار بسبب وجود العديد من المتاجر في أنحاء البرازيل وأيضا إستحواذها على قطاع الخدمات والهواتف الذكية كهواتف "لوميا" وأيضا نضيف التخبط الإقتصادي الحاصل الواقع على البرازيل ..

ونذكر أن "مايكروسوفت" تملك ما يقارب "47" متجر الى العديد من نقاط البيع في الولايات البرازيليه لبيع أجهزة الحاسوب وأيضا "XBox" والهواتف الذكية وملحقاتهم ..

ويذكر أيضا بأن مايكروسوفت قد قامت بتقديم جهاز يقوم بتحويل الشاشة الى حاسوب متكامل وهي خاصية توجد بهواتف العاملة بنظام ويندوز والتي وتسمى كونتينيوم وهذه الخاصيه تعمل عبر جهاز صغير يقوم بتحويل الشاشه الى حاسوب متكامل متصل بهاتفك فقط بعد شرائك لهاتف يعمل بنظام ويندوز ويدعم هذه الخاصيه قم بإصالها بأي شاشه لديك لتتحول الى حاسوب يمكنك من إجراء العديد من الأمور عليه وبنفس الوقت يمكن العمل على هاتفك بشكل منفصل .
hub

وتعمل هذه القطعه الصغيره حالينا على هواتف لوميا "950 /950xl /550" وقريبا وحسب كفائة الجهاز على باقي أجهزة نظام ويندوز ويذكر أن هذه القطعه تعمل بإتصال سلكي و لاسلكي وأيضا يبلغ سعرها عالميا "100$" دولار أمريكي وتباع القطعه منفرده أو تأتي مع أحد الأجهزة المذكوره كهديه ..

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق