اعلان

لا حاجة لمنصة اكس بوكس لتشغيل ألعاب مايكروسفت القادمه


عملاقة البرمجيات شركة "مايكروسفت" تنوي القيام بخطوه سوف تأثر ايجاباً بشكل كبير عليها ، وهي بأن تقوم بطرح الألعاب الخاصه لأجهزة "اكس بوكس ون" لأجهزه الحواسيب العاملة بنظام ويندوز في نفس الوقت .

لأنه هنالك العديد من الألعاب المخصصه لمنصة "اكس بوكس" فقط مما يدفع العديد من محبين الألعاب الالكترونيه للقيام بشراء جهاز "اكس بوكس" من أجل هذه الالعاب فقط ، ومن هذه الألعاب "Hola" , "Forza" , "Fable" ,"Gears of war" .



تعمل الشركه على تعديل ودمج البرمجيات نظام التشغيل "ويندوز 10" مع منصة الألعاب "اكس بوكس ون" مما سوف يسمح للمستخدم بأن يقوم بتجربه اللعبه على الجهازين سواء كانت اللعبه خاصه لشركة "مايكروسفت" أو أي شركة ألعاب اخرى .


هنالك أسماء لألعاب تعتبر من أوائل الألعاب على الصعيد العالمي مثل "Hola" والتي بسببها قام العديد من مدمنين هذه اللعبه بشراء منصة "اكس بوكس" ليقوم بلعب هذه اللعبه فقط لأنها غير مدعومة لأجهزه الحواسيب .


عند قيام شركة "مايكروسفت" بهذا الأمر سوف يعتبر إنتصار لها بحد ذاته لأنها سوف تقوم بتوفير الألعاب لمستخدمين أجهزه الحواسيب أي أنها سوف تقوم بزياده نسبه الاجهزه التي تعمل بنظام "ويندوز 10" .

ومن الأمور الأخرى هي إثبات "مايكروسفت" لشركات التكنولوجيا لإمكانيه دعم نظام التشغيل "ويندوز 10"الذي تم إطلاقه في شهر يوليو الماضي ، ويعمل حاليا على ما نسبته 11.9 في المئه من أجهزه الحواسيب على مستوى العالم وهذا يعتبر أنتصار لوحده بالنسبة للشركه لتمكنها من نشر النظام بهذه الفتره القصيره .

وتلبيه لرغبات المطورين الذين يقومون ببناء الألعاب على الحواسيب ، تراهن "مايكروسفت" على رغبتهم ببناء الألعاب على منصة "اكس بوكس" أيضاً ، ولهذا سوف تقوم الشركة بتزويد المطورين بأدوات تسمح لهم بأن يقومو ببناء الألعاب للحواسيب و منصات "اكس بوكس" معاً وفي نفس الوقت وتسمى هذه الأدوات "منصة ويندوز الشاملة" .


ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق