اعلان

هاتف مايكروسوفت بسعر 30$



كل يوم تقوم مايكروسوفت بمفاجئه مستخدميها وعشاقها حيث في كل لحظه تقنية تقوم بتقديم ما يجعل مستخدميها راضيين ومستمتعين بكونه مستخدم لإحدى الاشياء التي تقدمها مايكروسوفت ..

وفي جديدها اليوم تم عرض سعر هاتف "lumia 640" في اسواق "ويل مارت" وايضا "بست باي" حتى أصبح سعر الهاتف في هذه الإسواق أقل من "30$" دولار أمريكي ..

ويذكر أيضا بأن الشركه وخلال الشهر الماضي قامت بتخفيض سعره أيضا وبيع بسعر "50$" تقريبا حيث أن الهاتف العامل بنظام ويندوفون "8.1" والذي يأتي منه إصدارين أحدهما للجيل الرابع والأخر الجيل الثالث من شبكة الإنترنت .

ونضيف أيضا بأن ويندوز "10" سيتم طرحه للهواتف بالتدريج ومن بينها هذا الهاتف حيث تصدر المجموعه الأولى من الهواتف التي سيتم طرح ويندوز "10" لها ..

حيث يذكر بأن عملاقة البرمجيات تسعى دوما لطرح التقنيات التي تفيد وتسهل الحياه اليومية على المستخدم وفي تطويرها لنظام ويندوز "10" الذي سيعمل على اكثر من جهاز منها الحواسيب والأجهزة اللوحية والهواتف وأيضا اجهزة الإكس بوكس ويعد النظام ومن وجهة نظري كمستخدم له نظام رائع يجمع جميع أجهزتي مع بعضها ومن هنا تقوم مايكروسوفت بطرح إعلانات حول ويندوز "10" وتقوم بعمل تفصيلات عبر موقعها وحساباتها على مواقع التواصل الإجتماعيه وهنا يجدر الذكر بأن العملاقه مهتمه جدا بهذا النظام ووجهة أمالها عليه لتجعله مكتمل وذو شعبيه كبيره ...

ويجب علينا ذكر وحسب استخدامنا لهذا النظام على الحواسيب وأيضا الهواتف بان النظام سوف يقوم عنك بكل شيء مثال ذالك وبأخر تحديث حين تم ربط كافة الاجهزه العامله بنظام ويندوز "10" والتي تستخدم حساب واحد أصبح بامكان المستخدم أتمام اعماله من هاتفه ومن حاسبه وأيضا في حين ابتعاده عن هاتفه يبلغه حاسوبه ان فاتته مكالمه او اتى له مسج وهكذا ..

ننتظر ما ستقوم به العملاقه في الأيام القادمه وكلنا ثقه بانها ستبهرنا ....


ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق