اعلان

طريقة حذف جروبات الفيسبوك دفعة واحدة

حذف جروبات الفيسبوك دفعة واحدة

دائما ما تزعجك المجموعات التي يتم إضافتك عليها من دون أن تعلم وعندما تريد الخروج منها يجب عليك الخروج من كل مجموعة لوحدها وهذا الامر يغضب الكثير من المستخدمين على الفيسبوك ، لذلك اصدقاء عالم التطور في شرح اليوم سوف نتحدث عن اضافة تقوم بحذف جميع مجموعات الفيسبوك دفعة واحدة "إنتبه (جميعها)" وأيضا هناك العديد من الخيارات في هذه الاضافة تقوم بتسهيل الامور عليك.

نبدأ على بركة الله..
أولا : يجب ان تقوم بتحميل جوجل كروم "يمكنك تحميله من هنا".
ثانيا : قم بإضافة هذه الاداة على جوجل كروم "يمكنك تحميل الاداة من هنا".

الخروج من جروبات الفيسبوك

ثالثا : بعد اضافة الاداة سوف تظهر في الشريط العلوي للمتصفح كما في الصورة ، قم بالضغط على الاداة واختار "Start Facebook Social Toolkit For Facebook Account" ، يجب ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك في الفيسبوك.

الخروج من جروبات الفيسبوك

رابعا : بعد تطبيق الخطوات السابقة يظهر لك نافذة كما في الصورة قم بإختيار "Remove All Facebook Groups" ويقوم بإظهار إشعار تأكيد قم بالموافقة عليه ، ومن هنا يبدأ بالخروج من جميع الجروبات ويحتاج الى عدة دقائق وذلك حسب عدد المجموعات التي لديك ، تنويه : لا تقوم بأعادة تحديث الصفحة قبل الانتهاء.

الخروج من جروبات الفيسبوك

وهكذا يتم إخراجك من جميع المجموعات التي لديك ، وهناك العديد من الخيارات في هذه الاضافة أن تقوم بحذف جميع الاصدقاء وايضا حذف جميع الصفحات التي لديك وحذف جميع التعليقات التي قمت بها وغيرها الكثير.


ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق