اعلان

أحذر الهاتف القاتل

ideal conceal


في وقت أصبح فيه كل شيء ذكي كالهواتف وأيضا كما سبق وذكرنا الحقيبة والعديد من الأمور الأخرى باتت ذكية ولا حدود لإمكانياتها فاليوم سوف نحذر الجميع من الهاتف القاتل أو هكذا ما تم تسميته على السلاح الجديد القادم .

حيث قامت الشركة الإمريكية "ideal conceal" بتغير فكرة سلاح المتعارف عليه وحتى طريقة حمله حيث أن السلاح كان يحمل بحزام خاص به يوضع حول الجسد وكان يظهر لجميع حيث من هنا انطلقت فكرة الهاتف الذكي"القاتل" لا يمكن كشفه ولا يحتاج لحزام ليوضع به .
ideal conceal

ما بهذه الصوره ليس بهاتف بل هو الهاتف الذكي"القاتل" حيث أن من حيث الشكل والحجم والوزن يطابق الهاتف الذكي لكن ما يميز هذا الهاتف وهو تحوله لسلاح قاتل خلال ثواني حيث أن هذا السلاح يأتي بعيار 9ملم مزدوج تم تصميمه بطريقة مميزه مع إستخدام مواد تسمح بطيه .
ideal conceal

من المتوقع أن يتم إطلاقه في منتصف العام الجاري وبسعر زهيد مما يسمح لجميع بشرائه حيث يقدر ثمن طرحة ما يقارب "400$" دولار أمريكي .
ideal conceal

وبهكذا سعر وهكذا تصميم أثار جدلا كبيرا بين العامه حيث يمكن لجميع إقتنائه وأيضا لا يمكن تفرقته مع الهاتف العادي حيث يمكن لأي من كان حمله وتهديد العديد من الابرياء به وأن وقع بالإيدي الخاطئه سيسبب العديد من الجرائم ويمكن أن سيتخدمه المراهقين بطريقة خاطئه ممى يعمل على خلق العديد من الحوادث التي بغنى عنها .
يذكر بأن المسؤولين عن الأمن والسلامه سيقموا بنص قوانين تفرض بيع هذا السلاح فقط لرجال الشرطه ولا يمكن ترخيصه لأي شخص من العامه حتى يتم ضبط الامور ويبقى السلامه العامه والأمان .



ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق