اعلان

تسريبات : هاتف أبل القادم IPhone 7 Pro


لم يبقى سوى أيام قليلة للكشف عن جديد أبل ، ستقوم أبل يوم 21 من الشهر الحالي بالكشف عن جديدها وهو هاتف "IPhine SE ، IPad Pro Mini" ولكن هذا الامر لا يقوم بإيقاف التسريبات !!

كما اعتدنا على أبل في شهر سبتمبر من كل عام بالكشف عن أجهزتها الجديدة وقد ظهرت شائعات كثير عن الاجهزة القادمة التي تقول أن أبل ستقدم 3 هواتف لهذا العام وهم "IPhone 7 ، IPhone 7 Plus ، IPhone 7 Pro" والاسم الجديد بين هذه الهواتف هو "IPhone 7 Pro" وقد قالت الشائعات سابقا أن هذا الهاتف سيحتوي على كامريتين في الخلف وأنه لن يحتوي على زر الهوم الذي إعتدنا عليه وأيضا الامر الذي سيخيب الظن في أبل هو إزالة مدخل سماعة الرأس.

كما يقال من عدة مصادر أنه تم تسريب صور لهذا الهاتف الجديد ، وتبين لنا الصور أن الهاتف بالفعل لن يحتوي على الامور التي تم ذكرها بالاعلى وأنه سيحمل كاميرتين ومايكروفون في الخلف وأيضا تقول التسريبات أن حجم الشاشة 5.5 إنش.



نلاحظ من أسفل الهاتف إختفاء مدخل سماعة الرأس وإستبدالها بسماعة خارجية ، ومن يتسائل اين سيتم وضع مستشعر البصمة فمن الممكن أن يتم وضعه تحت الزجاج في مكانه السابق لكن من دون زر الهوم الذي إعتدنا عليه ، تابعونا لأخر المستجدات والتسريبات.


ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق