اعلان

موعد مؤتمر جوجل I/O 2016 وتوقعات الجديد

مؤتمر جوجل 2016
كما عودتنا جوجل منذ عام 2008 وهي تقوم بعقد مؤتمرها السنوي الخاص بالمطورين فهذا العام سيتم عقد مؤتمر جوجل I/O 2016 في شهر مايو ، وبالنسبة للتذاكر سوف يبدأ بيعها 8 مارس الى 10 مارس ولكن كما هو المعروف قد تباع التذاكر في اول دقائق ، ويبلغ سعر التذكرة للعامة 900 دولار وسعر التذكرة للطلاب 300 دولار ويمكن للمهتمين بهذا المؤتمر ان يقوم بالتسجيل من "هنا" ، وهذا العام سيتم عقد المؤتمر بمكان مختلف وهو في مدينة سان فرانسيسكو بمدرج شورلاين ، وهذه بعض التوقعات للأمور التي سيتم الإعلان عنها ..

الامر الاول الذي نتوقعه هو النسخة الجديدة من نظام الاندرويد والذي سيحمل حرف N "للان لا نعرف ما هو الاسم الكامل من الممكن ان يكون نوتيلا !!" وهذه النسخة ستجلب سرعة في الاداء والاستقرار وتحسينات على أداء البطارية والامر الاهم هو هل سنرى درج التطبيقات ام سيتم حذفه في النسخة القادمة !! "الموضوع السابق حذف درج التطبيقات"


android 7

الامر الثاني الذي نتوقعه هو اندرويد وير ومن المتوقع ان تأتي تحسينات كبيرة ولا نعرف اي تفاصيل ، ولكن اذا اعلنت جوجل ان اندرويد وير سوف يدعم أجهزة الويندوز موبايل فهذا الامر سوف يكون اعلان كبير لجوجل.

smart whatch

الامر الثالث الذي نتوقع هو المنازل الذكية Smart Home وهو الامر الذي بدأت بالفعل بالعمل عليه وشاهدنا في العام الماضي مقتطفات لهذا العمل ونحن نتمنى ان تكون جوجل قد قطعت شوط كبير في هذا المجال.

google smart home

وهناك الكثير ستقوم جوجل بالاعلان عنه كنظارات الواقع الافتراضي وايضا سيارات ذاتية القيادة وايضا تحسينات جوجل كروم ومشاريع اخرى مختلفة ، لذلك لننتظر قدوم المؤتمر ونرى ما ستقدمه لنا من أخر تطوراتها.

"تابعوا مدونة عالم التطور ليصلك كل ما هو جديد أول بأول"


ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق