اعلان

لعبة Horizon Zero Dawn


العديد من الالعاب التي طرحت في السابق نالت أعجاب الجميع من ناحية الجرافيك والقصة المعبرة وما زالت الشركة الكبيرة تبهرنا بما تقدمه كل عام من ألعاب لمنصات الألعاب والحاسوب الشخصي ، اللعبة التي سنتحدث عنها اليوم هي لعبة Horizon Zero Dawn.


تم الكشف عن لعبة Harizon Zero Dawn لأول مرة في مؤتمر E3 2015 وقامت بجذب انظار الجميع من ناحية الجرافيك ذو الجودة العالية وايضا التصميم وهي من شركة سوني وبعيدا عن الشائعات التي قالت انه سوف يتم اطلاق اللعبة عام 2017 فقد خرجت الشركة وقالت انه سيتم اطلاق اللعبة عام 2016.

هي عبارة عن لعبة عالم مفتوح وتبدأ قصة اللعبة بعدما يعم الفساد في الارض وتنقطع الكهرباء وبعد ألف عام تكون قد امتلأت الارض بالاشجار والأعشاب ورجعت الحياة الى البدائية وتظهر الات المتوحشة ولكن لا نعرف كيف ظهرت بعد هذه الاعوام وهنا على اللاعب ان يتم اكتشاف هذا الامر.



الشخصية الرئيسية في اللعبة هي فتاة اسمها Aloy وهي ماهرة في القتال واستخدام القوس والسهم وسوف تلاحظ اثناء اللعبة القوة التي تتمتع بها Aloy ، وبالنسبة للأسلحة فهناك العديد من الاسلحة سوف تقاتل بها ومنها كما ذكرنا الاسهم وتكون على اطثر من شكل كما جاء في افلام "Hunger Games" اسهم متفجرة واسهم عادية واسهم كهربائية وغيرها العديد ، وكما ستلاحظون من الفيديوهات التالية ان المطورين قد ركزو بشكل كبير على الواقعية في هذا العالم المفتوح .. لنشاهد



"اللعبة ستتوفر فقط لمنصة البلايشتيشن 4"


ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق