اعلان

جوجل تعلن عن توقف الخدمه بشكل نهائي

Chrome apps launcher


اعلنت الشركة العالمية "Google" عن توقف وبشكل نهائي الخاصية التابعة لمتصفح "Chrome" التي تسمى "Chrome apps launcher" التي كانت تسمح للمستخدم من تشغيل كافة الإضافات المتوفرة على المتصفح من خلال حاسوبه أي مثلا لو كنت قد ثبت إضافة الساعه الرقميه فبإستخدام هذه الخاصيه كان بإمكانك من تفعيلها مباشره من خلال سطح المكتب .

الأ أن الشركة قد قررت أن تقوم بإيقاف هذه الخاصيه على كافة أنظمة تشغيل الحواسيب عدى الحواسيب العامله بنظام "Chromebook OS" لأن هذا النظام يعتمد أساسا على هذه الخاصية ويذكر بأن هذا النظام قد طرح لكافة مقتني الحواسيب المحموله والمكتبيه وقامت الشركة بطرح حواسيب خاصه بها تحمل هذا النظام .

ويذكر بأن سبب هذا القرار بعد الإحصائيات التي قامت بها الشركة على عدد مستخدمي هذه الخاصيه وما قد من معلومات حولها بأنها لم تلقى رواجا كبيرا بين المستخدمين وهذكا اصبح العمل عليها وتطويرها غير مفيد لشركة حيث ذكرت هناك العديد من الأمور الأخرى أهم لتركيز عليها وتطويرها .

حسب ما ذكرته الشركه سيتم أيقاف هذه الخاصيه بشكل نهائي عن أنظمة التشغيل "windows" و "Mac" في التحديث القادم لمتصفح "Chrome" على ما ذكر بأن الشركه ستقوم بطرح أمر جديد أفضل من هذه الخاصية في الأيام القادمه .


ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق