اعلان

منافسه قوية من جوجل لكل من أبل وسامسونج



الكثير من التطبيقات وبشكل يومي تطرح على متجر الأندوريد وأيضا أبل ومنها من يحمل عنوان لا حاجه لإستخدام محفظتك , ولكن هذه التطبيقات لم تنتشر ولم تحظى على إقبال كبير , ومن هنا انطلقت "Google" بفكره ستقوم بها على منافسة كافة الشركات منها "Apple" وأيضا "samsung" , حيث ستقوم على طرح خدمتها الجديده وهي "Hands Free" لدفع في العديد من المتاجر الإمريكه على أن تتوسع الى العالم بأكمله خلال فتره قريبه كما حدث مع خدمة "أبل باي"  حيث أنتشرت ولاقت استحسان العديد من المستخدمين ..

والطريقة فقط كل ما على المستخدم تحميل تطبيق جوجل على متجر "android" أو متجر "IOS" والذهاب الى الأسواق , ودون الحاجه لإستخدام بطاقة المصرف أو الأموال , وعند الدفع كل ما عليه قوله "أريد الدفع بواسطة جوجل" فيقوم العامل على التأكد من صورته والأسم الخاص به لتتم عملية الدفع ..


وبهذه الطريقه تقوم جوجل على منافسة خدمتي "أبل باي"  و "سامسونج باي" لدفع عبر الهاتف الذكي .
وعلى ما نعتقد وبعض أن أصبح الهاتف الذكي من اساسيات الحياه اليوميه لكافة المستخدمين بانه سيحل محل النقود والبطاقات البنكيه .
 وهنا يأتي السؤال هل سنرى هذه الخدمات أيضا في الوزارات والمعاملات الحكوميه وهل سنرى هذه الخدمات متوفره أيضا بالدول العربيه كدبي التي أعتدنا عليها بتقديم التقنيه في كافة مجالاتها وهل سيصبح الوضع اكثرا أمانا وأفضل مع هذه الخدمات ..
أبقوا على إطلاع بمستجداتنا حتى تصلكم كافة هذه الإجابات في القريب العاجل ..

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق