اعلان

افضل الاماكن التي يمكنك ان تزورها في خدمة Google Street View

التجوال في الشوراع
في الزمن الحالي الذي نتواجد به لم يعد هناك أي شيء صعب أو مستحيل ، بالسابق كنا نقوم بالتخطيط لايام وأشهر إن اردنا زيارة دولة ما لنتعرف على معالمها ولكن في وقتنا الحالي لا تحتاج الى كل ذلك لانه هناك الكثير من الخدمات على شبكة الانترنت تقوم بتقديم أبسط الامور لنستمتع بها.

الجميع يعرف خدمة التجوال في الشوارع من جوجل والتي تتيح لنا التنقل بين المعالم الاثرية وحتى الشوارع ، في هذه التدوينة سنتطرق لافضل هذه المعالم التي ستستمتع بها.

مدينة البتراء الاردنية :
أتاحت لنا جوجل خدمة التجول في مدينة البتراء الاردنية ويمكنك الذهاب الى مساحات واسعة بالتنقل داخل البتراء وايضا تحتوي على عدة اماكن مهمة وبأمكانك الذهاب اليها ، للتجول في مدينة البتراء من "هنا".

الاردن

الجبال الجليدية والتسلق :
تتيح لنا جوجل مشاهدة المتسلقين خطوة بخطوة وهم يتحدون الاجواء الباردة والصعوبة في تسلق الجبال الجليدية ، يمكنك مشاهدتها من "هنا".

التسلق

مدن من الدمى :
نعم يمكنك التجول داخل مدن مصنوعة بالكامل من الدمى وهناك اكثر من منطقة متاحة ، هذا أمر رائع أليس كذلك ؟
يمكنك التجول داخل هذه المدن من "هنا".

التجول في المدن

جزيرة السلاحف :
هناك جزيرة أغلب ما تراه عليها هم السلاحف ، فأتاحت جوجل لنا زيارة هذه الجزيرة عن طريقة خدمتها التجوال في الشوارع ، ويمكنك الذهاب الى هذه الجزيرة من "هنا".


هناك الكثير من المناطق الاخرى التي يمكنك زيارتها على هذه الخدمة الجميلة ، أخبرنا ما رأيك بهذه المناطق التي اخترناها لك ؟


هناك تعليق واحد:

قم بشكرنا من خلال تعليق