اعلان

تعرف على السبب الحقيقي من الإضافه الجديد للفيسبوك



كما سبق وتحدثنا متابعينا حلو هذه الإضافه إلا أن هناك مسعى أخر لشركة فيسبوك غير تفاعل الأصدقاء بشكل صحيح مع المنشورات وهنا سنقول لكم بأن سياسة الربح والإفاده عند الجميع تصنع ميزات كهذه الميزه ..


في حين كشفة بعض المواقع بأن هذه الميزة لصالح المادي لشركة والشركات المعلنه على الفيسبوك حيث أن ردات الفعل هذه تخبر المعلنين عن ما يدرو بعقل المستخدم في حين تبين ما يهمه وما يسعى له ما يرضيه وما يغصبه لهذا نجد بأن ردات الفعل ناقصه أو انها لا تفي الغرض المراد من ردة الفعل الصحيحه ..

حيث وهذا الأمر يبين لشركات المعلنه ما يفضله المستخدم ويبين أكثر من زر لايك الذي أستبدل بهذه الميزه حتى يتضح لشركة ما يهم المستخدم ونشر المزيد منه وأيضا يسمح لشركة فيسبوك أن تعلم ما يرد المستخدم وزائر موقعها في المنشورات أو الإعلانات التي يتم عرضها ويجنب الفيسبوك من الأزرار العشوائيه لزر لايك الذي استبدل بردات فعل تخبرهم بما يجب عليهم العمل والتركيز عليه أكثر من غيره هيث أن هذه الازرار هي الوسيله المميزه لجعل المستخدم يعبر عن ما يريد حتى يصلو الى ما يريدون ..
ولا نعلم ما تخبئ لنا الأيام القادمه من تحديثات لخيار التعليقات الذي وعلى ما نعتقد بأنه سيتم تعديله ليلائم هذه المواضيع ..

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق