اعلان

تعرف على خفايا الفيسبوك

facebook


العديد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي ينجذبون الى موقع "فيسبوك" والذي يعد من أجمل المواقع من حيث التصميم وسهولة الإستخدام لكن العديد لا يعلم بعض المعلومات عن هذا الموقع والخفايا الأخرى .

في ما يلي بعص منها :

سبب إختيار اللون الأزرق ليكون كلون أساسي للموقع ويعود ذلك لمرض مؤسس الموقع "مارك زوكربرغ" بما يسمى عمى الألوان حيث لا يمز صاحبه بين اللون الأحمر والأخضر .

يصل عدد محاولات إختراق حسابات الموقع في اليوم الواحد الى "600" ألف محاوله لكن عدد قليل من الحسابات يتم إختراقه ويعود ذلك الى المستخدم حيث أنه لا يقوم بتأمين حسابه بشكل جيد .

حساب واحد فقط في الموقع لا حد لعدد أصدقائه ولا يتم فيه رفض أي طلب صداقه موجه له وهو حساب مؤسس الموقع "مارك زوكربرغ" حيث أن حسابه الشخصي لا حد لعدد الأصدقاء وهو "5,000" صديق ولا يتم رفض أي طلب يصله .

أي حرف يتم كتابته داخل مربع المنشورات يتم مباشره نقله الى خوادم الموقع حتى وأن لم يقم المستخدم بنشره .

يبلغ عدد الصور المحمله الى الموقع "300" مليون صورة يوميا وترتبط بالعديد من الأحداث .

بعض الإحصائيات تقول بأن هناك "30" مليون حساب على الموقع أصحابهم متوفون وبإستخدام الخاصيه التي تم وضعها سابقا حيث تعمل على تعريف الموقع بأن صاحب هذا الحساب متوفى تم رصد "10" مليون حساب مختومين بأن مالكيهم قد ماتوا .

صرح الموقع بان هناك أكثر من ربع الحسابات الموجوده على الموقع وهميه ويتم إغلاقها عند معرفتها وأيضا هناك دراسات صرحت بأن بين كل "10" حسابات على الموقع حسابين أو ثلاث لنفس الشخص .

دراسه غريبه اجريت على بعض من المستخدمين نتج عنها بأن بين كل "10" مستخدمين مستخدم واحد لا يقتنع بحياته الواقعيه بعد زيارته للموقع حيث أن الدراسه اجريت على بعض الأشخاص وصدر نتائجها بان بعض المستخدمين أحبوا حياة الموقع على حياتهم الواقعيه .

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق