اعلان

مساعد شخصي من فيسبوك

facebook


مرحبا أنا "M" المساعد الشخصي لك ... هذا أول ما قالة المساعد الشخصي الجديد من شركة "FaceBook" فبعد أن أتت "SiRi"للأيفون و حمل نظام الأندرويد "GoogleNow" وقامت العملاقة بطرح "Cortana" للأندرويد بعد أن كان المساعد الشخصي الخاص بنظام الويندوز .

قام الفريق المطور التابع لشركة التواصل الإجتماعية المشهورة "فيسبوك" بالعمل على تصميم مساعد شخصي جديد يعمل على تطبيق الماسنجر ومبدء عمله الأجابه عن أسلتك المطروحه .

وسيتم طرح المساعد الشخصي الجديد "M" ليقوم بتلبية كافة الأمور الخاصه بك فيمكنك تفعيله عبر زر سيتم وضعه بتطبيق الماسنجر ومن ثم ستقوم بطرح أسالتك عن الأماكن ويمكنك أيضا من حجز الحجوزات وطلب شراء الهدايا وتذكيرك بالأمور العائليه والعمليه حيث يمكنك من طلب شراء البضائع وطلب حجوزات المطاعم أو حتى معرفة الاماكن القريبه منك والأصدقاء .

حيث قالة الشركة بأن هذه الفكرة أتت بعد أن اصبح المساعد الشخصي بالهواتف الذكية من أساسيات الحياه اليومية حيث يقوم بأغلب الأمور بنيابه عنك وقالت الشركة بأن الفكرة ستقوم على تلبية كافة حاجيات المستخدم لتوفر له السهوله بالتعامل مع امورة اليومية وأيضا ليفسح المجال لتركيز المستخدم على الأمور العمليه المهمه .
FBM

الأن المشروع قيد التطوير وما زالت التجارب قائمة على المساعد الشخصي وهو الأن يتم تجربته على بعض الأجهزه , ولم يتم الإعلان عن موعد أنتهاء العمل عليه أو التاريخ المقدر لإصدارة وهذه حركه جيده من شركة التواصل الإجتماعي حتى تبقي المستخدم راضِ وأيضا لتكسب انتباه المستخدم وتغنية عن الحاجه لأي منتج غير منتجاتها ...

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق