اعلان

لن تكون وحيدا بعد اليوم


companion


بعد أن أصبح الهاتف الذكي من أهم الأمور المتواجده مع الأشخاص ولا يخلو جيب أو حقيبه من هاتف ذكي وفي طور تقدم التقنية ومجالاتها وتوسع مجالاتها وفي حين أصبح العالم لا يفرق بين ليلا أو نهارا حيث أن العمل أصبح في بعض الأوقات المختلفه وأصبح الخروج ليلا امرا عاديا ..

هنا قامت مجموعه طلابيه في جامعة ميشيجان الأمريكية بتطوير تطبيق يسمى "companion" أي المرافق الذي يعد كصديق يرافقك طريقك لحتى لا تكن وحيدا .

حيث يقوم عمل التطبيق على أن يقوم المستخدم بتحديد وجهة ذهابه ومن ثم وضع بعض أرقام الأصدقاء والعائله وبعد ذلك يقوم التطبيق بعرض خريطه وتتبع تحركاتك وفي حين أستشعر التطبيق أي شيء خاطء يقوم بمراسلة كافة الأرقام وتبليغ الشرطه في الحال .
أي كما قالت المجموعه بأن هذا التطبيق سيكون رفيقك الخيالي في الأوقات المتأخره فكما يفعل الصديق لصديقه في أوقات الشده يقوم هذا التطبيق كحارس وصديق شخصي لك وسيرافقك طيلة طريق العدوة في الليل ويقوم التطبيق على تتبع الخريطه ويتواصل مع أقرب صديق ليبلغه بأنك قريب ومن المتحمل أن تتعرض لسوء في حال قمت بتفعيل هذه الخيارات ويملك العديد من الخيارات .


وهكذا متابعينا لن تقلق بعد اليوم أن كنت تتأخر بالعمل أو في العوده لمنزلك فمرافقك متواجد وعلى أهبة الإستعداد وكل من هو قريب منك سيكون متتبعا لخطواتك حتى تصل الى منزلك بأمان وسلامه ..
                                        companion for android                                            companion for Iphone       

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق