اعلان

أبل تكشف عن ايفون بشاشة منحنية

iphone


أشارت بعض التقارير الصادرة من شركة "أبل" أنها تعمل على تصميم هاتف أيفون جديد ذو شاشة "oled" كما أخبرنا سابقا ويعتقد بأنه سيحمل أسم "أيفون برو" وبأقتباس من التقرير الصادر بان الهاتف لن يعلن عنه أو يطرح بالأسواق قبل منتصف عام 2017 كأقل تقدير ..

ومن المستغرب بأن الهاتف يحوي على شاشه كبيره على خلاف جميع الإصدارات السابقه وحسب ما تقوله الشركة ومنهجها بأن الهاتف لا يمكن أن يستعمل إلا بيد واحده وأنه من الصعب على المستخدم أستخدام كلتا يديه في استخدام هاتفه .

وهنا صرح التقرير بأن الهاتف القادم سيحمل شاشة منحنية تلتف على جوانب الهاتف وتمتلك أزرار إفتراضيه تقوم على بعض الأمور ويمكن للمستخدم من تخصيص هذه الشاشه لوضع ما يحتاجه بها وهذا ما قالت الشركة بأن المستخدم وفي حين إستعماله لشاشة كبيره يمكنه من إستخدام يد واحده كما أعتاد على هواتف الأيفون .

وذكر بأن الشركة قد حصلة على براءة إختراع لاشاة المنحنية وهذه البراءه تمكن الشركة من صنع هاتف على شكل اسطوانه أي أنها قد تغير شكل الهاتف المتعارف عليه وحسب ما قالته الشركة بان هذه البراءة  ستسمح لشركة بصنع هواتف بشاشات منحنية ونعتقد بأن الشركة تخطط لشيء أكبر من جهاز بشاشة منحنية .
ننتظر العام القادم لنرى من المحتمل أن تتغير أشكال الهواتف المتعارف عليها من قبل الشركات المصنعه للهواتف ..

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق