اعلان

تطبيق لأثبات حقك بالتأمين

app

الكثير من السائقين يتعرضون لإستغلال شركات التأمين الخاصه بهم حيث في حين لا قدر الله تعرض أحد الأشخاص الى حادث وتضررت سيارته تقوم شركات التأمين بإنكار الحادث لتجنب الدفع لهذا الشخص .

وهنا أتت فكرت هذا التطبيق حيث يقوم بتحويل هاتك الأيفون الى كاميرا مراقبه تقوم على تصوير جميع أحداث الطريق التي تسير بها وبإستخدام الحساسات الخاصه بالجهاز يقوم على حسب المسارات والطرق وما الى ذلك حتى في حين تعرض السائق لحادث سير تكون جميع السجلات محفوظه به وليثبت السائق لشركة التأمين صحة إدعائه ويجبر شركة التأمين على الإعتراف بحقه .

حيث أن التطبيق المسمى "nexar" يقوم عند تعرض السائق بعرض مشهد ثلاثي الأبعاد ليكشف ما حصل لسائق في الحادث ويبين كافة المعلومات التي حصلت من قوة الضربه وجهتها من المركبه وأيضا يبين الخط الذي كان يسير به السائق أي يقوم بعرض كافة التفاصيل ليوضح بأن مستخدمه على حق وهذا هو أساس تصميم هذا التطبيق لأجل حماية المستخدم من إنكار شركات التأمين وأيضا ليكون المستخدم الذي على حق يملك أثباتا لصحة الواقعه ..


ويذكر بأن التطبيق الأن متاح فقط لهواتف الأيفون وحسب ما هو موجود بالموقع بأن التطوير لتصميم تطبيق لهواتف العامله بنظام الأندوريد قريب ومن خلال الموقع يمكن مستخدم هواتف الأندرويد من التسجيل في حالة توفر التطبيق يتم إبلاغهم ..
nexar

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق