اعلان

تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا للاندرويد


بالعادة يكون هناك عدة تطبيقات متواجدة على متجر بلاي ستور وتريدها بشدة لكن العائق الذي يقف أمامك أنها لا تكون مجانية ويجب ان تقوم بشراء التطبيق ولكن ما يميز نظام الاندرويد انه نظام مفتوح المصدر وكل ما يخطر ببالك تجده بشكل مجاني وبسيط لهذا النظام ، وفي هذه التدوينة سوف نقوم بشرح طريقة الحصول على التطبيقات المدفوعة بطرق مختلفة وقم بأختيار الطريقة الانسب لك.

"هذه الطريقة معروفة لاغلب المستخدمين"
هي القيام بتحميل متجر مختلف عن متجر بلاي ستور وهناك الكثير منها مثل 1Mobile Market وهو افضلها ، تجد الكثير من التطبيقات المدفوعة مجانا ولكن ليس جميعها !! ، وهذا ما يجعل الامر محبط عند اغلب المستخدمين لكن هناك طريقة مختلفة نوعا ما ولكنها دائما تجدي نفعا وتجد ما تريد مجانا.

الطريقة الاخرى هو تحميل التطبيق مباشرة من خلال المواقع التالية "هنا" و "هنا" قم بالبحث عن التطبيق الذي تريد من خلال المواقع السابقة وسيقوم بتحميل التطبيق بصيغة apk ولكن إن لم تجد التطبيق الذي تريده في المواقع السابقة قم بالبحث عن طريق جوجل بكتابة اسم التطبيق واخره ضع apk وسوف تجد نتائج بحث كثيرة.

طريقة تثبيت التطبيق هي بسيطة جدا اول خطوة يجب ان تقوم بتفعيل خيار "تثبيت مصادر غير معروفة" وتجد هذا الخيار في الاعدادات ومن ثم الأمان ، وبعد تفعيل هذا الخيار اذهب الى التطبيق الذي قمت بتحميله واضغط عليه للتحميل ، واستمتع بالتطبيق المدفوع مجانا.



ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق