اعلان

تطبيق لدردشه في المرحاض

Pooductive


في طور تقدم التقنية وفي حين أصبح الهاتف الذكي لا  يفارق الأيدي حتى وأن كان في وقت قضاء الحاجه , وفي هذا السياق قام المطور "ريكاردو جروبر" من إطلاق تطبيق أطلق عليه أسم "Pooductive" ويستخدم هذا التطبيق في حين المستخدم من قضاء حاجته بالمرحاض لتواصل والدردشه مع الأخرين .

ويحمل التطبيق خصائص الدردشه بين المستخدمين دون التعرف مستخدم على أخر وبأمكان المستخدم إضافة الاصدقاء ويمكنهم من إجراء المحادثات الجماعية والفرديه وأيضا يسمح بالإتصال مع المستخدمين المحليين وحول العالم .

حيث أتت فكرت التطبيق بعد أن صدرت دراسه في عام 2012 بان مستخدمي الهواتف الذكيه بنسبة 75% منهم من يقوم بإستخدام الهاتف وأرسال رسائل والبريد والدردشه وتصفح الإنترنت والعديد من الأمور في وقت قضاء الحاجه .

وقام "جروبر" بطرح طلب دعم على منصة "kickstarter" ووضع مبلغ 10 الالف يورو لدعم مشروعه ولكنها لم تأتي بفائده فقط تعهد ثلاث أشخاص بتقديم الدعم وبإجمالي مبلغ 184 يورو , فقام "جروبر" بإلغاء الحمله .

وفي سياق نفسه قال المراقبين بأن هذا التطبيق لا يقدم أي شيء جديد في عالم التطبيقات حيث أنه لا يقارن بتطبيقات الدردشه المعروفه مثل " فيسبوك , تيليجرام , واتسأب , أنيستاجرام , تويتر , لاين , فايبر " والذي يقدر عدد مستخدمي أي تطبيق ما يقارب ال700 مليون مستخدم نشط شهريا .

في حال أردت تحميل التطبيق فهو متوافر على منصة تطبيقات الأندوريد وأيضا منصة أب ستور .
                                                                            

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق