اعلان

8 جيجابايت مخصصة لنظام التشغيل في Galaxy S7 و S7 Edge

جالكسي اس 7
كلنا نعلم عندما نقوم بشراء هاتف ذكي جديد ، سواء كانت سعته 16 ، 32 ، 64 ، او حتى 128 جيجا ، فإننا بالواقع سوف نأخد ذاكره اقل من المذكوره من ضمن مواصفات الجهاز وذلك بسبب تنسيق الذاكرة من الشركة المصنعة .

فإذا قمنا بشراء جهاز سعته 16 جيجا فعلياً سوف ناخد 14 جيجا ، واذا كان 32 جيجا سوف نحصل على 29 جيجا ، واما اذا كان 64 جيجا بالواقع سنحصل على 59 جيجا وهكذا إلخ ... .

في الحقيقة بأن الجهاز سوف يقوم بحجز جزء لا بأس فيه من الذاكره لنظام التشغيل نفسه ، ذلك سوف يحدث حتى قبل أن تفكر بفتح صندوق الجهاز وتشغيله .

والأن يمكننا بأن نقوم بتسليط الضوء على جهاز "جالكسي اس7 " و "جالكسي اس 7 ايدج " الجديدين الخاصين بشركه "سامسونج" من ناحيه الذاكره الداخليه .

كما إتضح فأن نظام التشغيل "أندرويد " والواجه المسماه " TouchWiz" في أجهزه "جالكسي اس 7" و "جالكسي اس 7 ايدج" يقومون بالسيطره على حجم 8 جيجا من ذاكرة الجهاز ، قبل أن تقوم بربط حسابك او أن تقوم بتحميل التطبيقات أو قبل أن تقوم بفتح الصندوق الخاص بالجهاز .

عزيزي المستخدم وهذا كله وانت لم تقوم بعد بتحديث تطبيقاتك ولم تقوم بإستعادة ملفاتك .
من حسن الحظ بأن "سامسونج" قامت بإضافة مدخل خاص للذاكره الخارجيه "MicroSD" .


عزيزي المستخدم يبدو  بأنه يجب عليك التفكير جيدا قبل شراء جهاز اقل من 64 جيجا ، أو يجب أن تفكر بالحصول على ذاكره خارجية "MicroSD" ذات سرعه عالية .

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق