اعلان

عملاقة البرمجيات ستدخل المنافسة وبقوة



حسب ما نشره موقع "windowscentral" أن شركة "مايكروسوفت" تنوي على طرح نظامها الجديد "ويندوز10" على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بالعادة ..


وتنوي "مايكروسوفت" طرح نظام ويندوز10 لهاتف شركة شاومي"Xiaomi" والمسمى "MI5" الذي تم الإعلان عنه بالأمس انه يعمل بنظام أندرويد "مارشميللو" 6.0 ..

كما تعمل الأن "مايكروسوفت" على نسخه خاصة لهاتف "وان بلس 2" وهاتف "وان بلس 3" المقدر موعد طرحه خلال منتصف العام الجاري ..

مما تقوم بعمله شركة "مايكروسوفت" هو تطوير وطرح نظامها الجديد المتوقع تفوقه عالميا على العديد من الأجهزه كنظام ثاني ومما يترك لشركة المضي قدما بهذا النظام وتوسيع عملية إنتشاره بين الأجهزه الجديده وأنترنت الأشياء وإيضا نضيف تعاون العديد من الشركات لدعم هذا النظام ووضعه جنبا لجنب لنظام أخر على أجهزتها ...

وفقا لإحصائيات موقع"Net Applications" تم تثبيت نظام "ويندوز10" على "75"مليون جهاز حاسوب خلال أول اسبوعين من طرحه رسميا واصبح مثبتا على "110" مليون جهاز بعد مدة شهران ونصف الشهر من طرحه حيث يذكر أن الشركة تحاول أن تزيد حصة  "ويندوز10" في الأسواق وهي "8%" وما زال "ويندوز7" يتربع على النظام الأكثر إستخداما عالميا بحصة تقدر بـِ"55%" ...

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق