اعلان

هل تعلم بأنك تنظر الى هاتفك 253 مره في اليوم



في النمو السريع لتطور الهواتف الذكية التي أصبحت تغنينا عن كافة الأمور الأخرى من حيث قيامها بكافة الأمور العمليه والدراسيه والحياه اليوميه بشكل عام ..
ونضيف أيضا أمكانية ربطنا بمن حولنا من أصدقاء أقارب وحتى شركاء عمل وأشخاص من بلدان أخرى .

وفي هذا الحديث قامت دراسة بريطانية صادرة من "Direct Line Home Insurance" بأن مستخدمين الهواتف الذكية يقومون بالإطلاع على هواتفهم كل أربع دقائق ليصل المجموع العام باليوم الى "253" مره , حيث أضافة قائله بأن نسبة "24%" منهم يقضوها على مواقع التواصل الإجتماعية مثل "Facebook" , "Twitter" .

أتت هذه الدراسه بعد قيام "50" مشتركا بتحميل تطبيقات تهدف لمراقبتهم خلال مدة شهر حيث ترصد كافة تحركاتهم على الهاتف الذكي وتتبع أعمالهم عليه , وبعد إنتهاء المده تبين بأن المستخدمين باقل تقدير يقموا بالنظر الى هاتفهم 253 مره باليوم , أي ما يقارب الساعتين وتسع دقائق باليوم هذا الأمر يقدر بنسبة "10%" من أوقات عملهم ..

ويأتي تقسيم هذا الوقت الى "24%" على مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة الى تطبيقات الدردشه "تويتر,فيسبوك,إنيساجرام,فايبر,تيليجرام" أما نسبة تطبيق "واتساب" فهي "12%" وتأتي نسبة تصفح الإنترنت بشكل عام "9%



مما يجب ذكره أننا اصبحنا بوقت تملكتنا الهواتف الذكية وأصبحت حياتنا مرتبطه بها ولا نقف عن إستعمالها حتى بين الإصدقاء والعائله والأعمال والدراسه , أصبحنا نعتمد عليها بشكل كبير بإعمالنا وكافة امورنا لسهولة أنجاز أمورنا عبرها .....


ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق