اعلان

تحديث ضخم لتطبيق مايكروسوفت لنظام الأندرويد



 قامت الشركة العملاقة "Microsoft" بطرح تحديث جديد يعد الأكبر لتطبيق "Next Lock Screen" الموجه للهواتف العاملة بنظام الأندرويد ..

حيث يأتي بأصدار جديد يحمل الرقم "2.6" وبإضافات منها حماية الهاتف ببصمة الأصبع وخاصية "Smart Contacts" التي تقوم على إظهار أخر الأشخاص الذين قمت بالأتصال بهم بالأضافة الى الأشخاص المفضلين في قائة الأسماء لديك ..

وقامت "مايكروسوفت" بأضافة خاصية "Smart Lock" التي تتيح إختيار كود معين لكل مكان أنت متواجد به حيث أن هذه الخاصيه تمكنك من إختيار كود خاص بمكان محدد مثلا كود للمنزل وكود خاص للعمل وكود أثناء تواجدك مع الأصدقاء وهكذا ..

ومن منطلق أخر قام قسم "Garage" التابع لشركة بالعمل على تطبيق جديد مجاني يحمل الأسم "Fetch" وهو تطبيق كماسح الباركود ولكن عمل هذا التطبيق هو توجيه كاميرا الهاتف الى أي كلب ويقوم التطبيق بتحديد نوع وأعطاء المعلومات التامه عن هذا الكلب ..

حيث يعتمد التطبيق "Fetch" على خاصية الذكاء الأصطناعي والمعروفه  بـِ "التعلم الألي" التي تسمح لتطبيق وبأستخدام خوارزمية معينه بالكشف عن الكلب والبحث عن كافة معلوماته من حيث النوع والأسم مكان التواجد الصفات الخاصه والى أخره ..


ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق