اعلان

إمكانيه الدخول بأكثر من حساب " فيسبوك ماسنجر " في نفس الوقت


قامت شركة " فيسبوك " ماسنجر بإطلاق تحديث جديد يخص مستخدمين أجهزه الأندرويد ، وهذا التحديث يسمح للمستخدم بالولوج إلى أكثر من حساب " فيسبوك" ماسنجر في نفس الوقت وصرحت الشركه بأن هنالك الكثير من الأشخاص الذين يملكون أكثر من حساب "فيسبوك" فيكون هنالك حساب شخصي للمستخدم وحساب خاص بالشركه التي يعمل بها او حتى حساب لأدارة شؤونه التجاريه .

وهنالك أسباب اخرى صرحت بها الشركه ، بأن معظم المستخدمين من نفس العائله يقومون بالدخول إلى "الفيسبوك" ماسنجر  بإستخدام جهاز كمبيوتر واحد مشترك بين العائلة او جهاز لوحي مشترك .

ولحل هذه الامور التي تكون بعين الشركات الكبيره مثل شركة "فيسبوك" مشكله يجب حلها للمستخدم  ، قامت الشركه بعمل تحديث للمستخدم يسمح بفتح أكثر من حساب دون الداعي لتسجيل الخروج من الحساب والدخول لأخر .

كما أن الشركه أخذت الخصوصيه بعين الاعتبار حيث عند وصول الرسائل إلى حساب من الحسابات المسجله على نفس التطبيق
يقوم التطبيق بعرض عدد الرسائل التي وصلت فقط ، دون عرض نص الرساله ، ومن ناحيه أخرى عند الأنتقال من حساب لحساب أخر يطلب منك التطبيق كتابة كلمة السر الخاصه بالحساب عند أول مره ويمكن عمل حفظ كلمه السر لعدم المطالبه بها مره أخرى. 

وأما بالنسبه لطريقه الربط ، يمكن للمستخدم التوجه إلى الأعدادات Settings ثم الحسابات Accounts وتسجيل الدخول بأكثر من حساب عن طريق كتابه الأميل أو رقم الهاتف وكلمة السر الخاصه بالحساب ، وسوف تحافظ شركه "فيسبوك" على سرية الحسابات بشكل كامل .

وتتوفر هذه الميزه حالياً لمستخدمين نظام "الأندرويد" فقط ، ولم تصرح الشركه عن موعد طرح هذه الميزه للأجهزه التي تعمل بنظام "أي او أس IOS" أو نظام "ويندوز10" .
أخبرونا متابعينا عن رأيكم الشخصي بهذه الميزه الجديده ومدى رضاكم عنها ....



ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق