اعلان

هل تملك أكثر من حساب إنستاغرام


ها هي أول شركة من شركات التواصل تسمح للمستخدمين أصحاب أجهزة الأيفون بفتح أكثر من حساب في نفس الوقت .

قامت شركة انستاغرام Instagram التي تملك الموقع والتطبيق الذي يسمح بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة ، بنشر إضافة لمستخدمين أجهزه الأيفون تمكنهم من فتح والعمل على أكثر من حساب في نفس الوقت ، الأمر الذي كان في القبل مستحيل وكان على من يملك أكثر من حساب بأن يقوم بأغلاق الحساب الأول والولوج للحساب الأخر .

كما صرح أكثر من مستخدم أن خيار الدخول بإستخدام أكثر من حساب ظهر لديهم على أجهزتهم فجأه من دون تثبيت أي تحديث للتطبيق وبدون عمل أي خطوات .

وقال متحدث رسمي بأسم انستاغرام بأن الشركة دئماً ما تحاول توفير الخدمات والأضافات الجديدة لمستخدميها ، ويتم عرض هذه الميزات على بعض المستخدمين لضمان جودتها قبل نشرها لباقي المستخدمين .


وللتأكد من توفّر إمكانية استخدام أكثر من حساب، يُمكن للمستخدم الضغط على تبويب الصفحة الشخصية Profile، ثم آيقونة الإعدادات Settings ليظهر في الأسفل خيار إضافة حساب جديد Add Account. ويُمكن بعدها الضغط على الصورة الشخصية في تبويب الصفحة الشخصية لاختيار الحساب المُناسب ونشر الصور وتلقي التنبيهات المُتعلّقة بنفس الحساب.

من يملك جهاز أيفون ويملك أكثر من حساب على الأنستاغرام يرجى تفقد التطبيق لربما كنت أحد الأشخاص الذين تم اختيارهم من قبل الشركة لتجربة هذه الميزة .


ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق