اعلان

قريبا سيتمكن العامه من زيارة المريخ ...!!!!

الرحله الى المريخ لعامة الناس !!!



الان وانت تقرء هذه التدوينه العديد من علماء الفضاء والمختصين يقومون بالتحضير والتجهيز ل ارسال عامة الناس الى كوكب المريخ والعيش فيه مع توفير جميع وسائل الراحه والخدمات خلال السنوات القادمه  ...
ولتذكير فأن كوكب المريخ طموح البشريه للعيش فيه والاقامه لمده ويعتبر كوكب المريخ من اقرب الكواكب الى الارض من وجهة توفر بعض الخصائص التي تتوفر عليها الارض ..

ولتعرف ايضا ان هناك اشخاص يطمحون لايجاد افضل التقنيات والموارد المتقدمه لارسالك الى كوكب المريخ والعيش فيه لمده طويله مع توفير جميع متطلبات الحياه لك .
واحدى هذه الشخصيات التي تطور التقنيات لتتمكن من ارسالنا الى المريخ والعيش به هو" Elon Musk" وهو يعمل الان على توفير كافة التقنيات لارسال العامه الى المريخ ويتوقع ان يبدء باطلاق المشروع  بحلول عام "2025



ويعد Elon Musk من احد اهم رجال الاعمال ويعتبر من اكبر اصحاب الشركات النادره مثل شركة "SpaceX" .
ووهي شكرة فضاء خاصه لا تتبع لاي جهه حكوميه , ويقوم Elon Musk قائد هذه الشركه  بقيادة الشركه نحو تحقيق ما عجزة عنه باقي شركات الفضاء بارسال عموم الناس الى كوكب المريخ مع توفير كافة سبل الحياه لهم ...

وحسب تصريح صادر من Elon Musk  بأن الشركه الان تقوم بتجهيز وصنع مركبات فضاء بها كافة وسائل الراحه ومزوده بكافة امور العامه لتسهل الحياه بها ..
والجدير بالذكر ان Elon Musk لا يهدف فقط لارسال عامة الناس الى المريخ فقط بل يريد ارسال نفسه الى كوكب المريخ ويعتبرها من الضروره قيامه بهذه التجربه بل وايضا ينوي ايضا على العيش لمده طويله متعددة السنوات في كوكب المريخ خلال السنتين القادمتين....


وحسب ما قاله Elon Musk بأن ليس هناك اي حاجه لان يكون الشخص لديه خبرة كبيره ليكن قادر على الذهاب الى الفضاء بل يكفي ان تكون على علم باساسيات رائد الفضاء من كيفية التعامل مع  بدلة رائد الفضاء وكيفية السير بها مع وجود انعدام الجاذبيه وبعض الاساسيات الاخرى , والتي قال Elon Musk بانه سيقوم على وضع كتاب صغير يحوي جميع هذه المعلومات ك كتاب ارشادات او دليل مستخدم لمن يريد الذهاب الى كوكب المريخ ..

والذي يجب ذكره  ان ما يقوم به Elon Musk ليش مجرد اوهام اواحلام  بل هو حقيقه يعمل بها منذ سنوات عديده وقد حدد موعد اطلاق والبدء بارسال العامه للمريخ  بداية عام 2025 ..

مما يترك لنا سؤالا هل سيحقق Elon Musk النجاح ويتخطى فشل العديد من الشركات الاخرى وبحلول عام 2025 سنكون على المريخ  ونتحدث عن هذا السؤال ونضع اجابته هنا "نعم قد فعلها والان نحن على كوكب المريخ"

نترك لكم التعليق ...؟

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق