اعلان

طريقة عرض جديده لمنشورات التويتر....!



بعد العديد من الاخبار التي تداولة بالأونه الاخيره عن قيام موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" بقيامه بتغير طريقة عرض المنشورات او التغريدات ..

صرح وبشكل رسمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نيته بقيامه بتغيير طريقة عرض التغريدات  التي وصفها بالتغيير الجذري ..

هذا الأمر جاء بعد اسبوع من نقاش  دار بين "تويتر" ومستخدميه . الا ان موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال سيكون التغيير مشابه لميزة "While you where away" التي تعني " بينما كنت بعيدا"  التي تقوم بعرض المنشورات التي فاتتك وانت خارج التطبيق او الموقع ..

وألية عمل هذه الميزه تأتي على النحو التالي . سيتم عرض المنشورات "التغريدات" بشكل عكسي .اي سيتم عرض افضل التغريدات اولا ومن ثم الاحدث ..

حسب ما قال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" سيلاحظ المستخدم هذه الميزه خلال الاسبوع القادم وبشكل تدريجي سيتوفر كل مستخدم على هذه الخاصيه. أكان يتصفح الموقع عبر احدى المتصفحات او عبر التطبيقات الرسميه للهواتف الذكيه 

ستعمل هذه الخاصيه بكل مره يقوم المستخدم بفتح الموقع بها سواء عبر المتصفح او التطبيق وستظهر المنشورات المهمه على بداية الخط الزمني او بأختياره كلمة "ما تظن" 

وهذه الميزه ليست فرضاً على المستخدم بل العكس تماماً بأمكان المستخدم متى أراد إيقاف هذه الخاصيه التي ستلاحظ خلال الاسبوع القادم عبر الموقع و التطبيق ..

يذكر ايضا بمكان متابعين ورواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" متابعة الحساب التابع لمدونة "عالم التطور"

مواضيع ذات صله : 

1-  أصنع هاشتاغ بإحترافيه

2- قريباُ سنشاهد الصور تتحرك على التويتر

3- استخدم اكثر من حساب على instagram

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق