اعلان

اكتب باللغة الانجليزيه بكل سهوله .!!!!

اصبح من السهل الكتابه باللغه الانجليزيه دون الخوف من الاخطاء.!!


في هذه التدوينه سوف اتحدث عن اضافه يحتاجها كل من يقوم بالكتابه باللغه الانجليزيه تماما كما يفعله برنامج MS.Word فهو يقوم بتصحيح الاخطاء الاملائيه وهو ما يحتاجه كل شخص للكتابه باللغه الانجليزيه على اي متصفح واي موقع يستخدمه 

وهذه الاضافه"Grammarly" هي اضافه مهمه لتصحيح اخطائك الاملائيه وهي تقوم بالبحث بما تكتبه باللغه الانجليزيه وتنبهك لوجود الاخطاء وتصحيحها..

Grammarly

اضافة "Grammarly" اضافة مهمه وتعمل بشكل احترافي فتقوم بالبحث عن الكلمات التي كتبت بشكل خاطئ وتمنحك امكانية تعديلها لتكون صحيحه ..
وبالاضافه ان هذه الاضافه دقيقه جدا فهي تقوم باعطائك التصحيح الصحيح لكل كلمة كتبت بشكل خاطئ ..



وايضا تمنحك الاضافه تصحيح الاخطاء التي قمت بكتابتها على جميع المواقع ك فيس بوك والتويتر وايضا الايميل واي موقع اخر تقوم بالكتابه عليه باللغه الانجليزيه ..


اضافة "Grammarly" اضافه مجانيا  تمكنك من تصحيح اي خطئ كتابي قمت بكتابته بأي نص  باللغه الانجليزيه  ولتحميل هذه الاضافه قم فقط بالدخول من المتصفح الذي تستخدمه باستمرار على موقع الاضافه "Grammarly" وهو نفس اسم الاضافه ..

الموقع الرسمي "Grammarly"

الموقع الرسمي "Grammarly" وبمجرد الدخول له يمكنك الحصول على الاضافه على اي متصفح تقوم باستخدامه فقط 
بالضغط على " Get Grammarly"  وستظهر شاشه منبثقه ..




بعد الضغط على "Get Grammarly" ستظهر رساله منبثقه لتثبيت الاضافه على المتصفح , فقط  قم بالضغط على خيار  "اضافه "او "Add"اذا كان المتصفح لديك باللغه الانجليزيه ..

بعد تثبيت الاضافه سوف تلاحظ ان الاضافه ستقوم بتتبع كافة الكلمات واذا وجدت خطء بها ستقوم بتنبيهك عبر رساله ..

على سبيل المثال بعد كتابه كلمة عبر بريدك  وبها خطء سيقوم البرنامج بعرض ارقام اسفل الشاشه تخبرك بعدد الاخطاء وسيقوم بوضع خط احمر اسفل الكلمه الخاطئه..
كل ما عليك فعله لتصحيح الكلمه قوم بوضع مؤشر الفأره على الرقم فتنبثق لك رساله بالكلمه الصحيحه باللون الاخضر لتقوم بكتابتها .. الجميل بالاضافه انها تدعك تقوم بالكتابه حتى تعتاد وتتذكر الكلمه الصحيحه وهذه نقطه جيده حتى تتعلم من اخطائك .

صورة توضيحيه 



وهاكذا لن تقلق بعد اليوم من ارسال الرسائل باللغه الانجليزيه خوفا من الاخطاء وبنفس الوقت سوف تتعلم من اخطائك وهذه لفته جميله تفيدك ...

الموقع الرسمي لتحميل الاضافه :  "Grammarly"

شاهد ايضا :



ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق