اعلان

موقف خطر لتطبيق الواتساب ....!



في اخبار جديده عن تطبيق الواتساب حيث قامت السلطات الاندنوسية بمطالبة كل من شركات التطبيقات "whatsapp" و "Line" . بحذف جميع الرموز التعبيرية  التي تحتوي على صور اشخاص متشابهين في الجنس ..

حيث صرح المتحدث الرسمي بأسم وزراة الاتصالات والمعلومات الاندونيسية أن " يجب على جميع شبكات التواصل الاجتماعيه بإلاضافة الى منصات المراسلة الفورية والمحادثة عبر الانترنت يجب عليها حذف جميع الرموز التي تشير الى دعم المثليين جنسيا لانها وبشكل قطعي تخالف العادات والتقاليد والمتعارف عليه بالدولة الاندونيسة ولا تمثل اي فرد من الشعب الاندونيسي"

فقامت شركة المحادثة الفورية "line" بالأستجابة الى مطالبات السلطه وحذفت جميع هذه الرموز ..
بينما تنتظر السلطة قيام شركة "whatsapp" وباقي شركات المحادثة الفورية بتنفيذ مطالبها وإلا سوف تتخذ العقوبات والتشريعات في حقهم ..

حيث يذكر قبل بضع أيام قامت شركة "whatsapp" بتحديث تطبيقها على جميع الانظمه حيث تضمن التحديث الجديد زيادة في عدد اعضاء الجروب من "100" حتى اصبح "256" ...
هذا ويذكر ان سبب هذا التحديث وفي ما قالته الشركه ان عدد النشطين قاربوا الى مليار مستخدم نشط شهريا وبأن هناك العديد من الجروبات فهي تمثل سلسلة من التواصل في ما بين المستخدمين من نايحة العمل والتواصل بين الاقارب والأصدقاء ...


مواضيع ذات صلة :

1- سوف يتحدث الواتساب لغه جديدة

2- السبب في حظر مكالمات الواتس أب ..!

3- استخدم اكثر من حساب على تطبيق انيستاجرام



ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق