اعلان

يمكن أن نقول مشكلة التطبيقات لهواتف مايكروسوفت قد حلت



خبر رائع لمستخدمين الاجهزه التي تعمل بنظام "ويندوزفون" .

نشر مطور التطبيقات الحاصل على جائزة MVP من مايكروسوفت "David Burela" ، على مدونته الرسمية فيديو يشرح فيه كيفية تحويل تطبيقات الأيفون المكتوبة بلغة Objictive-C لتتوافق بالعمل مع نظام ويندوز 10 بشكل عام .

سبب عمل هذه الأداه هو أن مايكروسوفت تأكدت من أن نجاح نظامها مرتبط بشكل رئيسي بتوفير التطبيقات الداعمة له ، ومن المعروف أيضا أن مستخدمين نظام ويندوز 10 للهواتف يعانون من نقص التطبيقات بشكل كبير ، وذلك يرجع لأكثر من سبب وأهمها هو عدم قبول كثير من الشركات صاحبة التطبيقات المشهورة من العمل مع مايكروسوفت لربما بسبب شروط مايكروسوفت الكثيرة وأهم هذه الشروط والتي تتربع على باقي الشروط الأخرى هو أن شركة مايكروسوفت تهتم بأمان أمن معلومات مستخدميها أي أن التطبيق الذي سوف يقدم يجب أن يكون حاصل على أعلى نسبه من الأمان .

لكن مع هذه الأداه Windows Bridge وهي اداة مدمجة بداخل Visual Studio وهي تسمح للمطورين بفتح تطبيقاتهم المنشأه سابقاً للأيفون أو للأندرويد والأطلاع على الكود البرمجي وتعديله بما يتناسب مع نظام "ويندوز 10" .
وقبل أن أترككم متابعينا مع الفيديو والذي مدته فقط خمس دقائق أي أنك بخمس دقائق تقوم بتحويل وتعديل الكود البرمجي للعمل على "ويندوز 10" .

وبإذن الله تعالى سوف يتم دراسة هذه الأداة جيدا من قبل مدونتكم عالم التطور وسوف ترون اسم المدونة في معظم التطبيقات التي سوف يتم تحويلها لنظام "ويندوز 10" بالقريب العاجل .

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق