اعلان

مليار مستخدم شهريا من نصيب واتس أب


نعم إنه عصر السرعة أعزائي الكرام ....

قام جان كوم مؤسس " واتس أب " بمشاركة على حسابه على شبكة التواصل الأجتماعي فيس بوك يوم الثلاثاء ، قال فيها ان عدد المستخدين على الواتس أب شهريا وصل إلى مليار مستخدم نشط .

وأضاف أنه فخور جدا بما إستطاع أن يفعله فريق عمل صغير خلال سبع سنوات فقط ، كما كان بالمنشور صورة مرفقة توضح جميع الأحصائيات وكانت كالتالي .

الأحصائيات التي تضمنتها الصوره :
أظهرت أن عدد الرسائل المرسلة يومياً هو 24 مليار رسالة ، وعدد الصور المرسلة باليوم هو 1.5 مليار صورة ، كمان ان عدد المجموعات على التطبيق هو مليار مجموعة ، فأما بالنسبة للغات المدعومة على التطبيق فهي 53 لغة ، ونالت مقاطع الفيديو 250 مليون مقطع يومياً أما الرقم الذي كان صغير بالنسبة لباقي الأرقام على الصورة هو 57 مهندس داخل الشركة يعملون على التطبيق .

كما كتبت الشركة على مدونتها الخاصة أن هذا الرقم يدل أن هنالك شخص من بين سبع أشخاص على الكرة الأرضية يستخدم تطبيق " واتس أب " شهريا لكي يبقى على إتصال وتواصل مع أحبابه وأصدقائه .

وأوضحت الشركة أن الشركة تأسست منذ سبع سنوات وكان هدفها هو تقريب الأشخاص سواء أفراد الأسر او الأصدقاء من بعضهم البعض بدون تكاليف مادية او عوائق وبأسهل الطرق ، وأن هذا الهدف ما زال هو الهدف الرئيسي للشركة .

اعزائي بكل بساطة هذا يدل على أن الأجتهاد والأصرار بالعمل يولد النجاح الباهر .
ما هو رأيك بهذه الأرقام ؟ 

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق