اعلان

ما هو " خطأ 53 " في هواتف آبل



قامت شركة آبل بالتصريح لوسائل الإعلام الغربية أن الخظأ رقم "53" الذي ظهر للعديد من مستخدمي أيفون 6 ليس خللاً بل هو ميزت أمان .

أما فيما يتعلق بالخطأ لقد واجه العديد من الأشخاص الذين قامو بإصلاح أجهزتهم أنه لا يمكنهم إستخدام زر القائمة الرئيسية والذي يحمل المستشعر الخاص بقراءة بصمة الأصبع .

حيث قال المتحدث الرسمي بشركة آبل " بأننا نأخد أمن عملائنا على محمل الجد ، والخطأ يأتي بعد ان يقوم نظام IOS بالتحقق بأن جميع أجهزة الإستشعار المركبة على الجهاز تتوافق مع هذا الجهاز بشكل صحيح ، وفي حال عدم النجاح بالتحقق يظهر هذا الخطأ ويقوم الجهاز بتعطيل الزر الذي يحتوي على مستشعر البصمة ، لأنه هو الذي يحمل الهوية المستخدمة في خدمة الدفع آبل باي 
Apple Pay ، أي أن الشركة بهذا التحقق تكون قد قامت بحماية العميل من أي نوع من أنواع الأحتيال ، وبإمكان الذين تعرضو لهذا الخطأ التواصل مع الدعم الفني في شركة آبل للتحقق من هويتهم وأصلاح الأمر لهم " .

لهذا نوجه النصيحة لمستخدين جهاز أيفون6 في حال تعرض زر القائمة الرئيسية للتعطل وأجبرتم على تغيره ، أن تقومو بطلب الزر القديم من الشخص الذي قام بإصلاح الهاتف لكم ، لأنه وبكل بساطة هذا الزر يحمل هويتكم ومعلوماتكم .

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق