اعلان

نصائح لمن يريد امتلاك جهاز يعمل بنظام ويندوز 10 موبايل



في وقتنا الحالي يوجد الكثير من الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية التي تعمل بعدة أنظمة تشغيل ومنها اندرويد و ويندوز 10 موبايل "النسخة التجريبية" ، وكل نظام يتميز عن الاخر بعدة أمور ، سنتكلم اليوم عن نقاط القوة والضعف في ويندوز 10 موبايل والذي لم يتم اطلاق النسخة الرسمية العالمية لهذه اللحظة.

اغلبية مستخدمين الهواتف الذكية يقومون بأستخدام الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد او IOS والاقلية تستخدم الهواتف التي تعمل بنظام ويندوز 10 موبايل ، لكن لماذا ؟

"اعزائي متابعين عالم التطور هذا الموضوع حصري"

اذا لم تمتلك هاتف يعمل بنظام ويندوز 10 موبايل من قبل فهذا الموضوع يهمك جدا ، نبدأ بنقاط القوة لهذا النظام :
اولا الجميع يعرف ان نظام ويندوزفون 8.1 لم يكن يلبي حاجة المستخدمين بشكل كبير لذلك في في السنة الماضية قامت مايكروسوفت بالكشف عن ويندوز 10 موبايل والذي اهتمت به بشكل كبير وايضا تعلمت من اخطائها في ويندوزفون 8.1 ، وبدأت في اول السنة الماضية بطرح اول نسخة تجريبية من ويندوز 10 موبايل والذي كانت تحتوي على الكثير من الاخطاء "موجهة للمطورين" وبدأت مايكروسوفت بطرح نسخ جديدة اسبوعيا وكان التقدم ملحوظا بشكل كبير وبعد مرور سنة تقريبا على طرح اول نسخة تجريبية فاليوم هذه الهواتف تعمل بنسخة رقم 10.0.10586.107 وهي صالحة نوعا ما الى الاستخدام اليومي.

نقاط القوة التي يحتويها ويندوز 10 موبايل "حسب اخر نسخة تجريبية لهذه اللحظة" اولا هو نظام يحتوي على الامان بشكل كبير ، عند مقارنته من جهة الامان بالاندرويد و IOS نجد ويندوز 10 موبايل هو اكثر أمانا من سابقيه !!
واصبح النظام يتميز بسهولة التعامل معه وايضا لا يحتاج الى هواتف تعمل بمواصفات كبيرة ، فالاندرويد مثلا هو نظام مفتوح المصدر ويحتاج الى رام كبيرة نوعا ما ليعمل بسلاسة بعكس ويندوز 10 موبايل..رام 512M تكفي ليعمل الهاتف بسلاسة !!

نأتي الى نقاط الضعف الذي يعاني منها ويندوز 10 موبايل ، لا نستطيع ان نتكلم عن نقاط الضعف لان النسخة الرسمية العالمية لم تطرح بعد !! ، ولكن النقطة الاكثر اهمية التي تضعف ويندوز 10 بشكل عام وهي قلة التطبيقات الذي يعاني منها الجميع ، ومعظم التطبيقات المهمة لا تكون رسمية بل تكون من طرف مايكروسوفت او من طرف ثالث.

تابعونا بعد خروج النسخة الرسمية لنستطيع ان نتكلم بشكل اكبر عن نقاط الضعف التي سيحتويها هذا النظام

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق