اعلان

أقتراب وصول "آيباد آير3" من شركة أبل



ألى كل محبين أبل والأيباد خصوصاً :

بعد الأطلاع على تقارير جديدة لشركة أبل تبين أن موعد إطلاق "آيباد آير3" غالبا سوف يكون في شهر مارس المقبل أي بعد شهر من الأن . 

وأذا كانت التقارير صحيحة ، فأن هذا الأصدار سوف يكون التجديد  الأول الخاص بسلسلة  آير لمدة تزيد عن العام ، حيث تم إطلاق "آيباد آير2" في شهر أكتوبر 2014 .
وكما قام التقرير بذكر بعض الملامح العامة الخاصة بهذا الأصدار وهي تعديل السماعات ووضع سماعات إضافية ليسطتيع مواكبة مستوى الصوت الذي يقدمة "آيباد برو" .

وبعد البحث إستطعنا الوصول إلى بعض المواصفات التي سوف تكون بهذا الأصدار كاحتمال كبير جدا :

ومن هذه المواصفات أن أبل تنوي إضافة فلاش بجانب الكاميرا لأعطاء تجربة افضل عند التصوير في الأماكن التي تكون فيها الأضاءه ضعيفة ، وفيما يتعلق بالشاشة التي سوف تستخدم فهي بقياس 9.7 أنش وبدقة 4K  بجودة صورة 2048x1536 بكسل ، اما فيما يخص الذاكره العشوائية ( RAM ) فمتوقع أن تكون بسعة 4GB أي ان المستخدم سوف يكون قادر على التعامل مع أكثر من تطبيق بدون أي مشاكل تذكر والسبب الأخر للأستفاده القصوى من الدقة المتاحة وهي 4K إذ أنها تتطلب ذاكره عشوائية كبيرة للعمل بكل كفائتها ، وبقيت لدينا البطارية التي من المتوقع أن تعمل 10 ساعات متواصلة . 
أعزائي جميع ما ذكر هو توقعات وحسب تقارير مسربة من نفس الشركة لكنها إلى حد كبير مقنعه وواقعية ومن منظوري الشخصي أن هذا الأصدار سوف يحمل هذه المواصفات . 

وذكر التقرير أيضاً أن حدث آبل في شهر مارس القادم لن يقتصر على جهاز آيباد جديد، بل سيشمل الإعلان عن هاتف آيفون 5 إس إي iPhone 5se بشاشة بقياس 4 إنش، والذي سيعتبر -في حال الكشف عنه- تحديثاً لهاتف آيفون 5s، وسيكون موجهاً لمفضّلي الشاشات الصغيرة، بعد أن توقفت آبل عن إنتاج هواتف بهذا الحجم منذ إطلاق آيفون 6 . 

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق