اعلان

تطبيقات لهواتف الاندرويد


معظم هواتف الاندرويد القديمة او الجديدة تأتي ببرامج عديدة وتعتبر هذه التطبيقات من الضروريات التي يجب ان يتوفر الهاتف بها ، هذه التدوينة حصرية من عالم التطور سيتم ذكر اهم التطبيقات التي يجب ان تتوفر بالهاتف الذي يعمل بنظام التشغيل اندرويد ، اغلبية التطبيقات ستكون معروفة لمعظم مستخدمين الاندرويد لكن هناك من لا يعرفها.

اول تطبيق : ادوبي ريدر "Adobe Reader"


تطبيق ادوبي ريدر"Adobe Reader" يستخدم لقراءة الملفات التي تعمل بصيغة PDF وهو من افضل البرامج المعرفة قديما وحديثا لقراءة هذه الملفات ويمكنك بالتعديل عليها ايضا ، تجد التطبيق في "Google Play".

ثاني تطبيق : Office


من اهم التطبيقات التي يجب ان تتوفر في هاتف وهو اوفيس "Office" وهو لقراءة ملفات الوورد والاكسيل ، ويتوفر متجر جوجل بلاي على العديد من البرامج ، فقط قم بكتابة Office ليظهر لديك جميع التطبيقات من هذا النوع.

ثالث تطبيق : الايميلات
ان كنت من مستخدمين الايميلات كثيرا فقم تحميل التطبيق الذي يناسبك ان كان outlook او gmail او yahoo ، وذلك لتقوم بتصفح ايميلاتك وارسالها بكل سهولة.

رابع تطبيق : مواقع التواصل الاجتماعية


الجميع يستخدم مواقع التواصل الاجتماعية ، ان كنت من مستخدمين الهواتف الذكية قم بتحميل تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعية وذلك لسهولة تصفحها ولتنبيهك اول بأول .

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق