اعلان

تعلم جميع انواع البرمجة


في ايامنا هذه لا يمكننا الاستغناء عن البرمجة ، فكل شئ اصبح عن طريقها ان كان تطبيق صغير او لعبة كبيرة ، وهناك عدد كبير من المبرمجين المبتدئين او المحترفين يسعون دائما لتعلم الجديد والدخول في عالم لغة برمجة اخرى ، في هذه التدوينة من عالم التطور سنقوم بذكر افضل موقع عربي على الاطلاق يقوم بشرح اغلبية لغات البرجمة.

تعلم البرمجة بكل سهولة مع شخص يهمه ان يرقى في الامة العربية وهو المبرمج عبد الله عيد ، شبكة عبد الله عيد تعتبر من اكبر الشبكات لتعليم لغات البرمجة المختلفة ، وهو اب لطفلين.

قام بكتابة فقرة صغيرة يضعها في كل اعماله "شبكة تعليمية تسعى للرقي بأمة محمد صلى الله عليه وسلم ولنشر العلم وثقافة طلب العلم في مختلف المعارف ليستفيد منها القاصي والداني باذن الله تعالى ولكي تعود امتنا امة العلم والمعرفة امة الرقي ومكارم الاخلاق والكلمة الطيبة .. الامة التي لا تلدغ من جحر مرتين".

واترككم مع هذا الفيديو .. كلام مبرمجين


ويتيح عبد الله عيد للمدونين او اي شخص كان ان يقوم بنقل الدروس بهدف التعليم ، يحتوي الموقع على لغات البرمجة التالية (Java 101 & 102 & 103 , Android 101 , ورشة عمل تطبيقات اندرويد , كيف تحلل برنامجك Xmind , Html , JavaScript Dom , MySQL 101 , PHP 101 , PHP 102) وغيرها الكثير.

الموقع : عبد الله عيد

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق