اعلان

10 حيل للحصول على سرعة فائقة للآيفون

أصبحنا نستخدم جوالاتنا الذكية في مختلف الأغراض اليومية، البسيط منها والصعب، وقد نصاب بحالة من الإحباط، وربما من الغضب، إذا ما عمل الجوال ببطء. ولحل مشكلة سرعة الجوال، هناك عدة حيل ينصح بها لتفادي تلك المشكلة والحصول على سرعة فائقة للآيفون.

1: محو جميع الصور القديمة: يجب التخلص من جميع الصور غير اللازمة والصور القديمة لأنها تستهلك الكثير من سرعة معالج البيانات.

2: إزالة التطبيقات التي تحتاج سعة تخزين كبيرة: للتأكد من السعة التي يستهلكها كل تطبيق، توجه إلى قائمة الإعدادات Settings، واختر General، ثم Usage.

3: محو الرسائل النصية القديمة: قد تفاجأ بأنك تحتفظ برسائل نصية ترجع إلى سنوات طويلة ماضية، فلا حاجة لها.

4: أغلق خاصية تحديث التطبيقات أوتوماتيكيا: عليك إغلاق خاصية التحديث الأوتوماتيكي للتطبيقات لأنها تبطئ من سرعة الجوال، توجه إلى Settings، ثم iTunes& App Store، ثم اختر Automatic Downloads.

5: أغلق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية: ركز في التطبيق الذي تستخدمه ولا جدوى من فتح تطبيقات لا تستخدمها.

6: حاول أداء المهام يدويا قدر المستطاع: التحميل الأوتوماتيكي والأداء التلقائي يستهلكان قدرا كبيرا من طاقة المعالج.

7: أعد تشغيل الجوال كلما أتيحت لك الفرصة: الجوال مثل الحاسوب، يستعيد طاقته كلما تمت إعادة تشغيله، فأرحه بين الحين والآخر بذلك.

8: لا تغفل عن تحديث التطبيقات: تحميل التحديثات يقضي على الثغرات الأمنية التي تنال من سرعة الجوال، وكلما كبر حجم التحديث، زادت قدرته على تحسين أداء الجوال.

9: استعن بتطبيق يراقب سرعة الأداء: هناك تطبيقات متعددة تراقب سرعة الجوال وتتعرف على أسباب بطئه، حيث تعيد تنظيم الذاكرة بما يتناسب مع طاقة البطارية، ومنها تطبيق Battery Doctor.

10: أغلق خاصية التحميل الأوتوماتيكي: قم بنفس الخطوات التي تتبعها عند إغلاق خاصية التحديث الأوتوماتيكي، لأن التحميل يستهلك قدرا كبيرا من طاقة المعالج.

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق