اعلان

الملف المصور لتحديثات آبل في النسخة التجريبية الثالثة من iOS 8

موعدنا المتجدد، مع ملف التحديثات المطور للنسخة الجديدة، يعرض لكم أهم الجديد فيها، ولعل أبرز التطويرات هي الخواص الجديدة التي تضيفها آبل لأول مرة مثل Handoff وخواص إيجاد الهاتف، كما حصل تطبيق الصور وتطبيق الرسائل على تحديثات. المميز في التحديث هو الخلفيات الجديدة التي تمت إضافتها الى النظام أيضا. بالاضافة الى المزيد، وهو ما نستعرضه معكم بشيء من التفصيل..
1- خاصية Handoff:
- أضافت آبل خاصية جديدة الى الاعدادات والتي تفيد كثيرا لمن لديهم اكثر من جهاز من آبل سواء آي فون وآي باد وماك، وفي حالة وجود أعمال مشتركة يمكن القيام بها على الجهاز، دون الحاجة الى الانتقال من جهاز لآخر. كما يمكن الوصول على الخاصية من الاعدادات ثم عام.


2- واجهة جديدة لمنصة التخزين السحابي آي كلاود بعنوان iCloud Drive.

3- أداة App Analytics:
- ستشارك آبل من خلال هذه الأداة الجديدة البيانات والمعلومات مع المطروين، لمعرفة وجود عيوب أو إخطاء وبرمجيات خبيثة داخل التطبيقات، من خلال بيانات تحليلية أولا بأول. من اجل تطوير تطبيقاتهم في سبيل خدمة أفضل للمستخدمين.

4- آبل أضافت الى النظام من خلال النسخة التجريبية، بعض الخلفيات الجديدة كخلفيات إفتراضية يمكن الاستعانة بها. كما يلاحظ أن الخلفيات تحمل شخصية نظام iOS 8 كما شاهدنا لوحته الاعلانية في مؤتمر آبل لتقدمها بشكل رسمي.


5- خاصية أخرى جديدة تضاف الى الاعدادت، لقفل وفتح طريقة لوحة المفاتيح الجديدة التي قدمتها آبل مع النظام والتي تحمل عنوان QuickType في حين الرغبة الى طريقة الكتابة التقليدية. بدون إقتراحات للكلمات التالية أو إكمالها.


6- تطبيق الطقس:
- تغييرات اخرى تصل الى تصميم تطبيق الطقس Weather app. ستجد في أسفل التطبيق تصميم أفقي جديدلعرض بيانات الطقس بصورة أوضح من التصميم السابق.


7- قدمت آبل مع النظام الجديد خاصية إجراء المكالمات من خلال خاصية الاتصال اللاسلكي واي فاي. ولكن يرجى ملاحظة أن هذه الخاصية ستحتاج دعما من شبكة الاتصالات في البلد الذي تقيم فيه لإمكانية عملها وإجراء المكالمات. كما تحمل الخاصية إسم Wi-Fi calling، وتعرض الصورة التالية الاداة في الاعدادات.

8- المزيد من التعديلات على الاشعارات، ستجد أن زر Clear أو مسح الاشعارات التي لا تحتاج إليها، قد حصل على تصميم جديد في أعلى اليمين.


9- خاصية إيجاد الهاتف المفقود Find my iPhone، تحصل مع النسخة الجديدة على نسخة جديدة من الأداة، سيتم إبراز الجديد فيه لاحقا من خلال المطورين. كما حصلت أداة Find my Friends هي الاخرى على تحديث، أصبح يسمح بإضافة قائمة الاصدقاء على حسابك بمنصة آي كلاود. 
10- تطبيق الصور هو الاخر حصل على نصيبه من التطويرات، منها مشاركة الصور أصبحت تحت مسمى جديد وهو Shared Albums أو مشاركة الالبومات. كما حصلت كذلك الصور الملغاه حديثا على بعض الادوات هي الاخرى منها عرض كل صورة والايام التي سيتم حذفها فيها بشكل تام من ذاكرة الهاتف

11- أما تطبيق الرسائل فحصل بدوره على خاصية جديدة من أجل حفظ ملفات الفيديو وملفات الصوت بشكل تلقائي، بدلا من كونها يتم حذفها بشكل تلقائي.


والمزيد المزيد سنعلن عنه حال صدوره 

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق